بانديف لا يزال الرجل الأول في مقدونيا الشمالية

بانديف لا يزال الرجل الأول في مقدونيا الشمالية

خاض غوران بانديف مباراته الدولية الأولى في 2001، عندما كان يبلغ من العمر 17 عاماً، وبعد عقدين من الزمن سيشارك في بطولة أوروبا لكرة القدم 2020 باعتباره الرجل الأول في منتخب مقدونيا الشمالية الذي يظهر لأول مرة في بطولة كبرى.
ويتصدر المهاجم البالغ عمره 37 عاماً قائمة هدافي المنتخب المقدوني عبر العصور برصيد 37 هدفاً في 117 مباراة، كما وجد بعض الوقت في 2010 لتأسيس ناد يدعى أكاديميا بانديف.

وترقى الفريق إلى دوري الدرجة الأولى في مقدونيا الشمالية عام 2017 وبعد عامين نال لقب الكأس المحلية مما أضاف بريقاً على مسيرة بانديف المليئة بالألقاب والتي أمضى أغلبها في إيطاليا.
واستمتع بانديف بنجاح باهر مع إنتر ميلان في الفترة من 2009 وحتى 2012، إذ ساهم في الفوز بثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا في 2010.

وبعد موسمين مع نابولي وعام واحد مع غلطة سراي التركي، عاد بانديف إلى إيطاليا في 2015 لينضم إلى جنوى حيث ما زال يهز الشباك.
ويعد بانديف العامل الحاسم في المنتخب الوطني، حيث ضمنت مقدونيا الشمالية التأهل إلى بطولة أوروبا بالهدف الذي سجله في الفوز 1-0 على جورجيا في ملحق التصفيات في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي.

وساعده أسلوبه في اللعب وموهبته الطبيعية على اللعب في العديد من المراكز في الهجوم.
ويستطيع بانديف قيادة الخط الأمامي كمهاجم وحيد أو اللعب خلف المهاجم أو على الجناح، مما يمنح المدرب إيغور أنجيلوفسكي الفرصة لاستخدام خطط مختلفة بالنظر إلى أسلوب المنافسين.
لكن الغموض يحيط بإمكانية مشاركة بانديف في 3 مباريات في ثمانية أيام ببطولة أوروبا، لكنه سيلعب دوراً كبيراً في سعي مقدونيا الشمالية إلى بلوغ دور الستة عشر.

وستتوخى هولندا والنمسا وأوكرانيا الحذر من فعاليته أمام المرمى وهو ما ساعد مقدونيا الشمالية على تحقيق فوز مفاجئ 2-1 خارج الديار على ألمانيا في تصفيات كأس العالم في مارس (آذار).

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot