باولو سوزا المدرب الدائم الترحال

باولو سوزا المدرب الدائم الترحال

استلهم المدرب الدائم الترحال البرتغالي باولو سوزا من مدربين عالميين عاصرهم خلال مسيرته كلاعب، قبل أن يصل إلى منصب مدرب منتخب بولندا المشارك في كأس أوروبا المقبلة لكرة القدم.
تعلّم الكثير من أمثال مواطنه كارلوس كيروش، السويدي سفن غوران إريكسون، الإيطالي مارتشيلو ليبي أو الألماني أوتمار هيتسفلد، عندما كان لاعب ارتكاز مميز في الوسط.

عيّنه رئيس الاتحاد البولندي زبيغنييف بونييك مدرباً للمنتخب الأول في كانون الثاني/يناير 2021، برغم نجاح يرزي برزنتشيك بإيصال بلاده إلى نهائيات كأس أوروبا.
يُعرف ابن الخمسين عاماً بعمله الدؤوب، طموحه التكتيكي، وتركيزه على الجانب النفسي، كما يتميّز بشخصيته القوية.

قال بعد إعلان تشكيلة ضمت اليافع كاسبر كوزلوفسكي (17 عاما) "أنا متحمس، وكما قلت من قبل نحن بحاجة للوحدة، الإيمان والثقة منذ البداية".
تابع "بناء على تجربة اللقاءات الثلاث السابقة للمنتخب البولندي فان الفريق الذي استدعيته هو الخيار الأفضل حالياً".
استعان بوردو الفرنسي بخدماته في آذار/مارس 2019، ضمن المشروع الأميركي الجديد للنادي، وذلك عندما كان دون وظيفة منذ رحيله من تيانجين الصيني.

انفصل بوردو عن سوزا في آب/أغسطس 2020، باتفاق متبادل بعد أن أعرب البرتغالي عن رغبته بالرحيل بسبب عدم تلبية طلباته بخصوص تعزيز الفريق وخلافاته مع الإدارة.
بعد بداية مسيرته مع بنفيكا ثم سبورتينغ، حمل ألوان يوفنتوس وانترميلان وبارما، بالاضافة إلى بوروسيا دورتموند الألماني، باناثينايكوس اليوناني واسبانيول الإسباني.

وخلال مسيرته كلاعب ارتكاز، أحرز لقب دوري أبطال أوروبا مرتين مع يوفنتوس في 1996 وبوروسيا دورتموند في 1997.
كان ضمن تشكيلة البرتغال المتوجة بكأس العالم للشباب 1989، وحمل ألوان بلاده في 52 مباراة دولية، بينها المشاركة في كأس أوروبا 1996 و2000.
تولى خلال مشواره سلسلة من المهام التدريبية في عدة دول أبرزها منتخب البرتغال دون 16 عاما، وأندية الصف الثاني في إنكلترا كوينز بارك رينجرز وسوانسي وليستر سيتي، وبازل السويسري وفيورنتينا الإيطالي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot