بايدن لحكام الولايات الديمقراطيين: لن أنسحب من السباق الرئاسي

بايدن لحكام الولايات الديمقراطيين: لن أنسحب من السباق الرئاسي

مع ارتفاع أصوات في الحزب الديمقراطي الأميركي تطالب الرئيس جو بايدن بالانسحاب من السباق الرئاسي بعد أدائه الذي وصف بـ«الكارثي» خلال المناظرة التي جمعته مع منافسه مرشح الحزب الجمهوري، دونالد ترامب، أكد الرئيس الأميركي جو بايدن، أمس الخميس، لحكام الولايات الديمقراطيين أنه لن ينسحب من السباق الرئاسي.
كما أكد سيد البيت الأبيض لحكام الولايات الديمقراطيين، قدرته على جمع الناخبين حوله، وفق ما نقله موقع إكسيوس.
إلى ذلك، كشفت شبكة CNN أن بايدن سيجري اليوم مداولات مع عائلته بشأن حملته الانتخابية.
وتعهّد جميع حكّام الولايات الأميركية الديمقراطيين خلال اجتماع مع الرئيس جو بايدن دعمه في سعيه للبقاء في السباق الرئاسي والفوز بولاية ثانية بعد أدائه الكارثي في المناظرة أمام سلفه الجمهوري دونالد ترامب، بحسب ما أعلن اثنان منهم. وقال حاكم ولاية ماريلاند ويس مور للصحافيين في البيت الأبيض إثر الاجتماع: قلنا إننا سندعمه، في حين قال حاكم ولاية مينيسوتا تيم فالز، إن بايدن البالغ من العمر 81 عاماً أهل لتحمّل أعباء المنصب بعدما أطلق أداؤه في المناظرة دعوات لانسحابه من السباق الرئاسي.
بدورها، قالت حاكمة ولاية نيويورك كيثي هوتشول، إن بايدن في السباق للفوز فيه.
أما حاكمة ولاية ميشيغان غريتشين ويتمير التي تعتبر نجمة صاعدة في الحزب الديمقراطي ولم تأت مع زملائها للقاء الصحافيين فكتبت على منصة إكس بعد الاجتماع أن جو بايدن هو مرشّحنا. إنه هنا ليفوز وأنا أدعمه.
يأتي ذلك، بعد أن أثار ديمقراطيون تساؤلات حيال قدرته على مواصلة السباق الانتخابي للفوز بفترة جديدة، بل إن أحدهم دعاه إلى التنحي بعد أن دافع عنه كثيرون عقب الأداء الضعيف في مناظرة الأسبوع الماضي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot