بايرن يريد استخلاص العبر من الخروج المبكر بالكأس

بايرن يريد استخلاص العبر من الخروج المبكر بالكأس

يريد بايرن ميونيخ المصدوم من خروجه المبكر من مسابقة كأس المانيا على يد هولشتاين كيل من الدرجة الثانية بركلات الترجيح استخلاص العبر من هذه الهزيمة المدوية التي افقدته القدرة على تحقيق الثلاثية للعام الثاني تواليا.
كما كانت المرة الأولى التي يخرج فيها بايرن من مسابقة الكأس مبكرا منذ 20 عاما.

وقال مدرب بايرن هانزي فليك "انها صدمة كبيرة، وقد خاب ظننا لأننا كنا نريد الدفاع عن الثلاثية"، في إشارة إلى إحراز فريقه اللقبين المحليين الموسم الماضي بالإضافة تتويجه بطلا لدوري أبطال أوروبا بفوزه على باريس سان جرمان الفرنسي 1-صفر في المباراة النهائية في آب-اغسطس الماضي.
والخسارة هي الثانية تواليا للفريق البافاري بعد سقوطه في نهاية الاسبوع امام بوروسيا مونشنغلادباخ 2-3 في الدوري المحلي علما بأنه تقدم على منافسه بهدفين.

وتردد السيناريو في مباراة الكأس بالأمس الأول لان بايرن تقدم على هولشتاين 2-1 حتى الوقت بدل الضائع، قبل أن يسجل الاخير هدف التعادل ويفرض وقتا اضافيا نجح في نهايته في حسم النتيجة في صالحه بركلات الترجيح 6-5.
واضاف فليك "لا اعذار، ثمة مباريات عدة وراحة قليلة".
وكشف "يتعين علينا أن نكون اكثر تماسكا في الدفاع، حماية لاعبي خط الوسط والقيام بالضغط بشكل افضل". وتلقت شباك الحارس مانويل نوير 24 هدفا في الدوري هذا الموسم، اي اكثر من أي ناد يحتل المراكز الستة الاولى.

وهي اول بطولة يودعها النادي البافاري منذ اشراف فليك على ادارته الفنية في خريف 2019.وتقدم بايرن ميونيخ مرتين عبر سيرج غنابري (14) ولوروا سانيه (47)، ورد أصحاب الأرض مرتين أيضا بواسطة فين بارتلز (37) وهاوكي واهل (90+5). ولجأ الفريقان الى الشوطين الاضافيين دون أن تتغير النتيجة فاحتكما الى ركلات الترجيح التي ابتسمت لهولشتاين بعدما أهدر الاسباني مارك روكا الركلة الترجيحية السادسة لبايرن وسجل بارتلز الركلة الترجيحية لاصحاب الارض.

ويملك بايرن ميونيخ خمسة اسابيع لتحسين خط دفاعه المهزوز، قبل مواجهة لاتسيو الايطالي في الدور ثمن النهائي من دوري ابطال اوروبا.
أما المهاجم توماس مولر فقال "الخروج من مسابقة الكأس عنيف. لا شك بانها ليست الفترة الافضل التي يمر بها بايرن ميونيخ".
لكنه القى باللوم ايضا على الحظ الذي لم يحالف النادي البافاري في تفادي الخروج من الدور الثاني.

وقال "حتى لو بدا الأمر سخيفًا أن أقول ذلك بعد الهزيمة في الكأس ضد فريق متواضع، فالحظ لم يكن في صالحنا اليوم. إنها بالتأكيد ليست أفضل مرحلة لنادي بايرن ميونيخ في الوقت الحالي".
وأضاف "لا يمكن اتهامنا بخسارة هذه المباراة بسبب حالة من الروح المعنوية المفرطة. الاقصاء كان قاسيا، يجب أولاً استيعاب ذلك".
وبات كيل ثاني فريق من الدرجات الدنيا ينجح في إسقاط بايرن ميونيخ في الدور الثاني من مسابقة الكاس منذ ماغدبورغ من الدرجة الرابعة موسم 2000-2001.

وكان مدرب هولشتاين اولي فيرنر منتشيا بعد المباراة بقوله "انه امر يحدث مرة واحدة في الحياة ربما".
واقيمت المباراة وراء ابواب موصدة بسبب اجراءات فيروس كورونا المستجد لكن ذلك لم يمنع مجموعة من انصار الفريق الفائز بالتواجد في ارجاء الملعب حيث سخروا من الفريق البافاري عندما تجمهروا حول حافلته لدى مغادرتها الملعب بقولهم "كنتم تريدون الفوز بالثلاثية اليس كذلك؟".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/