بحث علاقات التعاون بين البرلمان البرتغالي و المجلس العالمي للتسامح والسلام

بحث علاقات التعاون بين البرلمان البرتغالي  و المجلس العالمي للتسامح والسلام

استقبل سعادة فيرناندو نيجراو نائب رئيس البرلمان البرتغالي في مقر المجلس بالعاصمة البرتغالية لشبونة أمس الأول أحمد بن محمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام بحضور سعادة موسى عبد الواحد الخاجه سفير الدولة لدى البرتغال .
واطلع الجروان نائب رئيس البرلمان البرتغالي على جهود المجلس في نشر قيم السلام والتعايش حول العالم موضحا أن المجلس يتعاون مع كل دول العالم المحبة للسلام، والهيئات والمؤسسات التي تؤمن بالتعددية وقبول الآخر.

من جانبه رحب نيجراو باختيار لشبونة لعقد أول اجتماع للجمعية العمومية للمجلس العالمي للتسامح و السلام مشيدا بإنجازات المجلس و دوره في حشد و توحيد الجهود الدولية لدعم التسامح والسلام حول العالم عبر ما يقدمه من مبادرات لزرع ونشر قيم التسامح في مختلف المجتمعات سعيا نحو الوصول الي مستقبل أكثر امنا وسلاماً للبشرية اضافة الى جهود الهادفة لإرساء ثقافة السلام حول العالم .

و أعرب نيجراو عن دعمه التام وبرلمان بلاده لكل مبادرات البرلمان الدولي للتسامح والسلام -احد أجهزة المجلس- وجهوده نحو نشر التسامح والسلام حول العالم ..مؤكداً على أهمية العمل المشترك مع المجلس وبرلمانه خدمة لمصالح السلام الدولي.

وأشاد نيجروا بمسيرة التسامح و التنمية والتقدم والازدهار التي تشهدها الإمارات والتي باتت تعتبر قدوة لكافة دول العالم في مجالات التسامح و التنمية وتمكين الشباب و المرأة والتطور والازدهار.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/