بدء الفترة الأولى لدورة النخبة الآسيوية للمدربين (AFC A Diploma)

بدء الفترة الأولى لدورة النخبة الآسيوية للمدربين (AFC A Diploma)

بدأت اليوم الفترة الأولى لدورة النخبة الآسيوية للمدربين (AFC A Diploma)، التي يُنظمها اتحاد الكرة في فندق ميلينيوم مردف بدبي، بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ويشارك فيها 22 مدرباً من أندية الدولة، ومدربان من المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين.
وتٌركز الدورة الآسيوية على مدار سبعة أيام على مسؤوليات المدرب وكيفية بناء الفريق، وقدرته على وضع استراتيجية مناسبة قبل المباراة، والمبادئ الدفاعية ونظام اللعب والاتجاهات التكتيكية في التدريبات والمباريات، بالاضافة للعديد من الموضوعات الأخرى المتعلقة بأسلوب وطريقة اللعب والفلسفة التدريبية للمدرب.
ويُقدم ويُشرف على هذه الدورة، المحاضرون المعتمدون لدى الاتحاد القاري للعبة وهم، جمال الحساني، وعبدالمجيد النمر، وعبدالرحمن الحداد.
الجدير بالذكر أن دورة النخبة الآسيوية للمدربين تُقام على أربع فترات، وستُعقد الفترات المتبقية للدورة خلال شهر يناير وفبراير ومايو من العام المقبل.
وستكون هناك متابعة دورية لجميع المشاركين بين كل فترة والأخرى، حيثُ سيتم تقييم البرنامج التدريبي لكل مدرب مع فريقه، وكذلك خلال الحصص التدريبية في ناديه، والوقوف على كيفية تحليله لمباريات الفريق.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot