بدء امتحانات نهاية العام الدراسي لنزلاء المؤسسات العقابية في دبي

بدء امتحانات نهاية العام الدراسي لنزلاء المؤسسات العقابية في دبي


بدأ نزلاء الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية في شرطة دبي، في إجراء امتحانات نهاية العام الدراسي 2019 - 2020 عن بعد، وذلك بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ومنطقة دبي التعليمية.
وتقدم للامتحانات - تحت إشراف إدارة تعليم وتدريب النزلاء - 15 نزيلا بنظام الدراسة من المنازل، من الصف السابع إلى الصف الحادي عشر، فيما ستقام امتحانات الصف الثاني عشر لاحقاً.

وقال العميد علي الشمالي، مدير الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية، إن امتحانات هذا العام تأتي في ظروف استثنائية، حيث ارتأت الإدارة العامة أن تكون امتحانات نهاية العام الدراسي للنزلاء عن بعد لتحقيق التباعد الجسدي للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا /كوفيد-19/، والحد من انتشاره.
وأضاف أن الإدارة فتحت باب التسجيل لتعليم المنازل للطلبة النزلاء في مختلف المراحل الدراسية بالتعاون والتنسيق مع وزارة التربية والتعليم ومنطقة دبي التعليمية، مؤكدا حرص القيادة العامة لشرطة دبي على المعاملة الإنسانية للنزلاء، وترسيخ حقوقهم الاجتماعية في مساعدتهم على الاندماج بالمجتمع، ليعولوا أنفسهم بعد فترة العقوبة، وقضاء المدة المحكوم بها عليهم .

وأوضح العميد الشمالي أن دور المؤسسات العقابية لا يقتصر فقط على عزل الجاني عن المجتمع، بل يتضمن إصلاحه وتأهيله لحياة اجتماعية شريفة، لذلك عمدت الإدارة على توفير كافة الإمكانات للنزيل لاستغلال طاقته عبر البرامج التعليمية والتدريبية في العديد من المجالات، ومن ضمنها فتح باب الدراسة للراغبين في استكمال مراحلهم الدراسية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/