بداية رائعة لسيدات منتخبنا للجودو في طاجيكستان

بداية رائعة لسيدات منتخبنا للجودو في طاجيكستان

استهل منتخبنا مشواره في بطولة دوشانبي للجراند بري للجودو (أمس) بتصفيات الدور التمهيدي للوزن الخفيف للجنسين والذي شهد مشاركة لاعبتين ولاعب، واسفرت مباراة لاعبنا نارمند مع بطل بريطانيا فرير مايكل في (وزن تحت 66 كجم) عن خسارة لاعبنا 1/0 بعد مباراة متكافئة نال فيها خصمه إنذارين وكاد يخسرها لولا عامل وقت المباراة وتعتبر مشاركة الصاعد الشاب نارمند إيجابية تبشر بمستقبل واعد.
 
فيما نجحت لاعبه منتخبنا باتسو من التفوق على بطلة طاجيكستان جولندرافا في (وزن تحت 57 كجم) في الدور التمهيدي وسط مؤازرة أكثر من 3 الاف مشجع طاجيكي احتشدوا مبكرا لتشجيع ابطالهم الذي بلغ عددهم 34 لاعب ولاعبه كأكبر وفود البطولة، كما تمكنت لاعبتنا من تخطى البطلة الامريكية ماريا هولغوين في الدور الثاني، فيما خسرت في دور الثمانية من بطله إيطاليا المصنفة الأولى الشابة كاباني دياس ولعبت في الفترة المسائية أمس على الميدالية البرونزية مع الصينية كاي يو .. وفي منافسات (وزن تحت 52 كجم)، تمكنت لاعبتنا بشيرا من الفوز على بطله اوزبكستان جورافيا بعد تمديد وقت المباراة للفوز بـ (لاسكور الذهبي) إلا أنها خسرت أمام الصينية زهو يونج في دور الثمانية ضمن تصفيات تلك المجموعة التي ضمت 23 لاعبة من مختلف الجنسيات.
 
وتستأنف اليوم السبت منافسات البطولة التي انطلقت مبارياتها أمس بقاعة قصر التنس في مدينة دوشانبي -عاصمة طاجيكستان- والتي تختتم يوم غد الأحد 4 يونيو الحالي، والتي شهدت مشاركة 315 لاعبا ولاعبة من 40 دولة من بينها 4 دول عربية تتمثل في منتخبات الإمارات ضمن برنامج منتخبنا لهذا العام الذي يواصل طريق التأهل لأولمبياد باريس 2024، البحرين، المغرب والجزائر والتي تبلغ جوائزها النقدية 100 ألف يورو.. وتبقت لمنتخبنا منافسات الوزن الثقيل.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot