حشر آل مكتوم يشيد بالحدث

بداية ساخنة لـ «تحدي الحبتور» الدولية لتنس السيدات

بداية ساخنة لـ «تحدي الحبتور» الدولية لتنس السيدات


تحظى بطولة الحبتور الدولية للتنس للسيدات في نسختها رقم 23 بمشاركة كوكبة من اللاعبات الواعدات اللاتي يسعين لشق طريقهن نحو العالمية وهن يمثلن 20 دولة هي بريطانيا وروسيا وألمانيا وإسبانيا وجورجيا وسلوفاكيا وسلوفينيا وبيلاروسيا و بولندا وصربيا ومصر  و أوزبكستان والمجر و إيطاليا وكازاخستان والنرويج ورومانيا وسويسرا .... ويتنافسن جميعاً على كأس البطولة وألقاب الفردي والزوجي وجوائز مالية يبلغ مجموعها 100 ألف دولار.

وكانت مجموعة الحبتور برئاسة رجل الأعمال خلف أحمد الحبتور أعلنت منذ  سنوات عن ترقية البطولة لتكون من أكبر البطولات على مستوى العالم، تحت مظلة الاتحاد الدولي للتنس ITF
كما تم رفع قيمة الجائزة إلى 100 ألف دولار إضافة إلى الإقامة المجانية لجميع اللاعبات اللواتي يتم اختيارهن في الأدوار الرئيسية وتشارك مجموعة من اللاعبات المتميزات في البطولة هذا العام كما كان الحال في الأعوام السابقة .
وانطلقت يوم أمس الاثنين الأدوار الرئيسية للبطولة والتي تستمر حتى السبت المقبل موعد الختام حيث تقام المباريات على ملاعب مجمع التنس بمنتجع الحبتور جراند بالجميرا وذلك بالتعاون مع اتحاد التنس وإشراف الاتحاد الدولي ورابطة اللاعبات المحترفات.

حشر آل مكتوم :
رحب الشيخ حشر مكتوم آل مكتوم رئيس اتحاد الإمارات للتنس بإقامة النسخة الجديدة من بطولة الحبتور الدولية للسيدات في إضافة جديدة لكافة البطولات التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة ومنها في رياضة التنس سنويًا لنوعية اللاعبات المصنفات الدوليات اللاتي يشاركن في البطولة وحسن الضيافة وخلال تنظيم المنافسات مما يعكس الصورة الحضارية المميزة للإمارات عالميا، لما تحظى به من متابعة مباشرة ودعم كبير من قبل رجل الأعمال  خلف الحبتور رئيس مجموعة شركات الحبتور وهذا ساهم في كل مرة بأن تظهر البطولة بشكل مميز يتناسب ومكانتها وقيمتها العالمية .

وأكد الشيخ حشر مكتوم آل مكتوم أن لبطولة الحبتور الدولية والتعاون المشترك مع اتحاد الإمارات للتنس دور فاعل في النقلة النوعية لتنس الإمارات متمنيا المزيد من النجاح مستقبلا ومتمنيًا للمشاركين قضاء أوقات مميزة خلال تواجدهم في البطولة في دبي، مؤكدا أن مجلس إدارة اتحاد الإمارات للتنس يجهد بكل إمكاناته المتاحة لدعم الاستمرار بنجاحها في النسخة الحالية والسنوات المقبلة .

وكانت مباريات اليوم الافتتاحي قد خلت من المفاجآت حيث أسفرت النتائج عن فوز المصنفة الثانية الإيطالية اليزابيتا على منافسته الجورجية صوفيا شيبتافا بمجموعتين مقابل لا شيء وبنتيجة 6 مقابل 4 و7 مقابل 6 كما فازت المصنفة الثالثة السويسرية فيكتوريا على البريطانية ايميلي 2 صفر وبنتيجة 6 مقابل صفر و6 مقابل 2 وفازت المصنفة الرابعة السلوفاكية تريزا ميهاليكوفا على الهولندية اندي ديفروم 2 مقابل صفر وبنتيجة 6 مقابل 2 و6 مقابل مجموعة واحدة .

وفازت المصنفة الخامسة الروسية ناتاليا فيخليان على الألمانية جوليا ويشياسيك بمجموعتين مقابل لا شيء بعد أن كانت خاسرة المجموعة الثانية لتحول خسارتها إلى فوز مستحق بعد مباراة استحقت أن تكون الأفضل .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot