برئاسة محمد بن سلطان بن خليفة .. «الرياضات البحري» يوزع مناصبه الإدارية

برئاسة محمد بن سلطان بن خليفة .. «الرياضات البحري» يوزع مناصبه الإدارية


عقد مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرياضات البحرية اجتماعه الأول أمس الأول بعد التشكيل الجديد برئاسة الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان وبحضور أعضاء مجلس الإدارة.
وبدأ الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة اللقاء بتوجيه الشكر للإدارة السابقة ومساهمتها في قطاع الرياضة البحرية على مدار السنوات الماضية، ثم ناقش الاجتماع الخطط المستقبلية للاتحاد التي تستهدف تحقيق المزيد من التقارب مع الأندية البحرية على صعيد تنظيم البطولات الرياضية، وتيسير مهمة الفرق الرياضية والرياضيين في المشاركات الدولية، بالإضافة إلى مواصلة العمل على تنمية وتطوير الرياضات البحرية.
واعتمد الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة توزيع المناصب الإدارية حيث تم اختيار نائبين للرئيس هما سعادة خالد جاسم المدفع، وسعادة أحمد بن مسحار، وأمينا عاما للاتحاد هو محمد الشامسي.

كما اعتمد الاجتماع تشكيل لجان داخلية تقوم على وضع الخطط الإستراتيجية ومتابعتها بما ينسجم مع رؤية وأهداف دولة الإمارات وتصوراتها للخمسين عاما المقبلة، مع تكليف الأمين العام بتسمية اللجان المتخصصة ومخاطبة الأندية لترشيح أسماء الأعضاء.
وأكد الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان على التطور الكبير الذي تشهده الرياضات البحرية بمختلف قطاعاتها الحديثة والتراثية خلال السنوات الماضية وذلك بفضل الدعم الكبير من القيادة الرشيدة، مشيرا إلى أن البحر ورياضاته من ضمن محاور تشكيل الهوية الوطنية للدولة .. وقال: سنعمل على تهيئة بيئة أفضل للرياضات البحرية بأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى مواصلة دعم الرياضيين المشاركين في الفعاليات والبطولات الدولية المختلفة، والفرق الرياضية التي تمثل الإمارات في كل المحافل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot