برشلونة عينه على مواهب الدوري الهولندي

برشلونة عينه على مواهب  الدوري الهولندي

أفادت صحيفة موندو ديبورتيفو، أن برشلونة الإسباني مهتم بضم ثلاثة مهاجمين ينشطون في الدوري الهولندي.
تضم هذه القائمة المُختصرة التي وضعها البارسا لتعزيز هجومه، نجم بي إس في إيندهوفن الهولندي، دونيل مالين، والذي يحظى أيضاً باهتمام عدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز مثل آرسنال.
في حين استمرت موندو في استعراضها لأهداف برشلونة في الإيرديفيزي، حيث يضع النادي الكاتالوني عينه على مهاجم إي زد آلكمار الهولندي الغاني مايرون بوادو.
وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن آلكمار يُقدر قيمة صاحب 19 عاماً بـ25 مليون يورو، كما أن برشلونة يعمل أيضاً على ضم مهاجم آخر من آلكمار، وهو الهولندي كالفين ستينغز.
ويملك ستينغز عقداً مع النادي الهولندي حتى عام 2023، ويبلغ سعره 20 مليون يورو، إلا أن أولوية برشلونة في نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة تظل التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار دا سيلفا، ومهاجم إنتر ميلان، الأرجنتيني لأوتارو مارتينيز.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/