برشلونة يستقر على سعر بيع كوتينيو

برشلونة يستقر على سعر  بيع كوتينيو

لن يستمر فيليب كوتينيو مع برشلونة الموسم المقبل، وذلك بحسب إجماع العديد من التقارير الصحافية والإعلامية.ستنتهي إعارة كوتينيو مع بايرن ميونخ بنهاية الموسم الجاري، على أن يعود الدولي البرازيلي إلى برشلونة مرة أخرى، لكن إدارة الفريق الكاتالوني ليس لها أي نية في الإبقاء على خدمات اللاعب.

ووفقاً لما ورد في صحيفة توتو سبورت الإيطالية، فإن كوتينيو قد يكون مفتاح انتقال لاعب نادي يوفنتوس، ميراليم بيانيتش، إلى برشلونة.وفشلت عملية التبادل التي كانت من الممكن أن تحدث بين برشلونة ويوفنتوس، وذلك بعد رفض لاعب البرسا آرثور ميلو الانضمام لليوفي.

وأضافت الصحيفة، أن المدير الرياضي لبرشلونة، إريك أبيدال، سيعتمد على أموال بيع كوتينيو الصيف المقبل، من أجل تمويل وصول بيانيتش إلى ملعب كامب نو.

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة برشلونة حددت مبلغ يتراوح بين 80 و90 مليون يورو، من أجل السماح لكوتينيو بالرحيل عن الفريق الصيف المقبل، وسط وجود اهتمام من عدد من الأندية الأوروبية وأبرزها نيوكاسل يونايتد.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/