برعاية محمد الشرقي.. انطلاق بطولتي كأس العرب والفجيرة الدولية للتايكواندو

برعاية محمد الشرقي.. انطلاق بطولتي كأس العرب والفجيرة الدولية للتايكواندو

تنطلق اليوم برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة ، البطولة العربية للتايكواندو في نسختها الرابعة، وبطولة الفجيرة للتايكواندو 11. وأعلنت اللجنة المنظمة خلال مؤتمر صحفي عقد امس في نادي الفجيرة للفنون القتالية ، تفاصيل البطولتين ،حيث تقام بطولة كأس العرب المفتوحة ذات العيار (G1) يومي الخميس والجمعة بمشاركة 1.306 لاعبين ولاعبات، تليها بطولة الفجيرة الدولية من 4 إلى 7 فبراير المقبل والتي تشهد المشاركة الأكبر من نوعها بتواجد 2.313 لاعباً ولاعبة من مختلف أنحاء العالم.

وسيشارك في البطولتين أكثر من 3 آلاف لاعب ولاعبة وسط منافسة قوية بينهم بهدف الصعود إلى منصة التتويج. و خصصت إدارة البطولة منطقة للتايكواندو الإفتراضية و للمرة الأولى حيث سيتمكن المشاركون من تجربة اللعبة الافتراضية للتايكواندو و التي تم اعتمادها مؤخراً من قبل الاتحاد الدولي للتايكوندو. ورحب سعادة الدكتور أحمد حمدان الزيودي رئيس اللجنة المنظمة رئيس اتحاد الإمارات للتايكواندو بضيوف الدولة، و قال إن البطولة تقام انطلاقًا من توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة باستضافة الأحداث الرياضية العالمية، لدورها الهام في تعزيز النشاط الرياضي والسياحي في الإمارة.

وأضاف أن هذه النسخة ستشهد حدثاً تاريخياً يسجل لأول مرة، وهو منح الاتحاد الدولي للتايكواندو جائزة الشخصية الإنسانية لعام 2023 لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، تقديرًا لدور سموّه في دعم اللاجئين على مستوى العالم.وأكد نادر أبوشاويش مدير البطولة ونادي الفجيرة للفنون القتالية اكتمال الاستعدادات لاستضافة البطولتين وفق أفضل الترتيبات التي تتوافق مع المعايير الدولية، لتحقيق التفوق التنظيمي الذي تتميز به دولة الإمارات وإمارة الفجيرة في استضافة كبرى البطولات الرياضية الدولية.و أعلن أن البطولتين ستشهدان نظاماً تقنياً تحكيمياً للمرة الأولى و الذي سيستخدم في أولومبياد باريس مما يمنح ميزة للاعبين لمعرفة هذا النظام و تعزيز الثقة لديهم ويمكنهم من الاستعداد للأولمبياد.وأكد أبوشاويش مشاركة نخبة اللاعبين عالمياً في بطولة الفجيرة التي تعتبر الوحيدة ضمن التصنيف الدولي G2، لتصبح الأولى على مستوى الشرق الأوسط، والثانية على مستوى القارة الآسيوية.

وأضاف ان القائمة تضم أبطالاً سبق لهم الفوز بألقاب عالمية، وحققوا العديد من الإنجازات الدولية في البطولات خلال السنوات الماضية، بالإضافة إلى نجوم سبق لهم المشاركة في الألعاب الأولمبية. وأشار أبوشاويش إلى أن نادي الفجيرة للفنون القتالية أكمل إعداده للمشاركة في البطولة الدولية بعد مرحلة مهمة من الاستعداد بمعسكر دولي شهد تواجد العديد من المنتخبات العربية والآسيوية التي تضم العديد من الأبطال الذين سبق لها الحصول على ألقاب عالمية، لتوفير فرصة الاحتكاك واكتساب الخبرات للاعبي ولاعبات النادي.

من جانبه شكر عبد العزيز بوهندي المستشار بالهيئة العامة للرياضة سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي لجهوده و اهتمامه بدعم الرياضة في الفجيرة و الإمارات بشكل عام ، وأكد جهوزية الهيئة العامة للرياضة و تحديداً الطاقم المشرف على مجمع زايد الرياضي لاستقبال الحدث. و قال إن الهيئة وفرت كل الإمكانيات لاستضافة هذا الحدث الرياضي المميز مشيدا بالدور الذي تلعبه إمارة الفجيرة في استضافتها لأبرز البطولات الدولية.و بدوره أشاد إدريس الهلالي رئيس الاتحاد العربي و عضو الاتحاد الدولي و نائب الأول لرئيس الاتحاد الأفريقي بالإستعدادات و دقة التنظيم و النقلة النوعية في إعداد المشاركين من كافة الدول العربية للمرة الأولى. ومن جانبه أشار محمد شعبان عضو التحاد الدولي التايكواندو و المشرف الفني لاولومباد باريس 2024 إلى أهمية موعد و مشاركة اللاعبين في الفجيرة كمحطة إعداد لتصفيات باريس و الاولومبايد لافتاً لدور الإمارات الرائد لدعم رياضة التايكواندو.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot