برعاية نهيان بن زايد.. انطلاق منافسات كأس العالم للرماية البارالمبية في العين

برعاية نهيان بن زايد.. انطلاق منافسات كأس العالم للرماية البارالمبية في العين


تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، انطلقت أمس منافسات بطولة كأس العالم للرماية البارالمبية 2021 التي تحتضنها إمارة أبوظبي في مدينة العين وتنظمها مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم وتستمر حتى 25 مارس الحالي بمشاركة 120 لاعبا ولاعبة من أمهر الرماة أصحاب الهمم يمثلون 24 دولة من مختلف قارات العالم، وذلك على ميدان الرماية بنادي العين للفروسية والرماية والجولف بمدينة العين.

وفاز منتخبنا الوطني المكون من عبد الله سلطان العرياني، و سيف النعيمي و عبيد الدهماني بالمركز الثالث والميدالية البرونزية للفرق في منافسات مسابقات البندقية ضغط هواء لمسافة 10 أمتار وضعية الراقد إعاقة جسدية مختلط محققا مجموع نقاط 1874 نقطة في المباراة ، التي جرت اليوم بمسابقة الفردي والفرق SH1،.

 وجاء الفريق الأوكراني المكون من ايرينا شيتنيك ويوي ستييف واندريه دروسينكو في المركز الأول محققا 1888,9 نقطة، والفريق التركي المكون اريهان كوسنير وسفاس اوستون وكاجلا باس في المركز الثاني والميدالية الفضية محققا مجموع نقاط 1876,1 نقطة.
وفي فردي المسابقة حل البطل الأوكراني يوري ستوييف بالمركز الأول محققا الميدالية الذهبية بمجموع نقاط 252,3 نقطة، والمركز الثاني والميدالية الفضة لـ الأيطالي ماسيمو كروسي بمجموع نقاط 250,6 نقطة، بينما حل التايلاندي مالا شيابانديت في المركز الثالث والميدالية البرونزية بجموع نقاط 227,7 نقطة.

وحصل الأوكراني اولكسي دنياسكوك على المركز الأول والميدالية الذهبية بمجموع نقاط 30 نقطة في مسابقة المسدس ساكتون لمسافة 25 متر إعاقة جسدية مختلط SH1، و فاز بالمركز الثاني والميدالية الفضية التركي محرم ياماك بمجموع نقاط 24 نقطة، وأما المركز الثالث والميدالية البرونزية فكانت من نصيب الهندي جكار راحول بمجموع نقاط 21 نقطة.
وتستكمل باقي المسابقات 27 مسابقة على مدى أيام البطولة متنوعة للفرق والفردي للرجال وللسيدات تتنوع بين المسدس والبندقية ناري / سكتون / وضغط الهواء لمسافات وأوضاع مختلفة.

 ورحب سعادة عبد الله إسماعيل الكمالي بجميع الوفود المشاركة من اللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية على أرض الإمارات وفي مدينة العين بإمارة أبوظبي، وقال إن اللجنة المنظمة العليا تسعى وفرق العمل لتقديم بطولة نموذجية مع الحفاظ على صحة وسلامة الجميع في ظل ما معاناة كل العالم جراء جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأشار الكمالي إلى أنه تم إلغاء النسخة الماضية من البطولة في العام 2020 بسبب انتشار الجائحة ، وبعد مضي عام كامل تعلمنا الكثير وأصبحت البطولات ما قبل كورونا ليست كما بعدها، وتضمنت الإجراءات التي حددتها البطاقة التعريفية لكل فرد التي تعد جواز مرور لكافة الفرق وأعضاء الوفود، ولدينا إجراءات احترازية شديدة على الجميع عدم تجاوزها، ويتم اجراء فحص pcr للجميع كل ثلاثة أيام ولم يتم رصد أي حالة إيجابية حتى الأن.
وكان الاجتماع الفني للفرق واللاعبين عقد مساء أمس الأول  الأربعاء بمقر إقامة المنافسات بنادي العين للفروسية والرماية الجولف ..بحضور سعادة عبد الله إسماعيل الكمالي المدير التنفيذي لقطاع أصحاب الهمم بمؤسسة زايد العليا رئيس اللجنة المنظمة العليا، وجيسلين بيريز رئيس اللجنة الفنية المعين من قبل الاتحاد الدولي والمراقب العام للبطولة، ورئيس لجنة الحكام حيث تم شرح التعليمات الفنية والإدارية الخاصة بالمسابقات، والتأكيد على اعتماد وتطبيق كافة قوانين الاتحاد الدولي للرماية البارالمبية.

وجرى خلال الاجتماع عرض كافة التعليمات الخاصة بسير المسابقات وتوقيت انطلاق كل مسابقة على مدار أيام البطولة وتعليمات الدخول إلى الميدان قبل انطلاق كل مسابقة مع التشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية والتباعد ويجب احترام المسافة بين الرياضيين للحفاظ على صحة وسلامة الجميع مع الإشارة إلى أن ارتداء القناع إلزامي للجميع، وخلعه فقط عند الدخول لميدان الرماية قبل بدء الجولة وإمكانية الاستبعاد في حال خرق التعليمات والتأكيد على الدخول الى مقر المنافسات وميدان الرماية إجباري عبر بوابة التعقيم.

وقامت اللجنة المنظمة بإعداد مواقع متباعدة للفرق في خيمة منفصلة لتجهيز الأسلحة والمعدات وطلبت من الجميع الالتزام بالموقع الخاص بكل فريق، وستقوم لجنة تحكيم الميدان باطلاع الرياضيين على كافة النتائج والتقارير، وسيقام حفل تتويج الفائزين وتوزيع الميداليات فور انتهاء المسابقة لكل نهائي. وألزمت اللجنة المنظمة العليا للبطولة بالتعاون والتنسيق مع الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث بتطبيق أعلى معايير الأمن والسلامة للحفاظ على صحة وسلامة جميع المشاركين والعاملين في لجان البطولة حيث لا يسمح لأي شخص بالدخول لمنطقة البطولة دون التسجيل المسبق واستخراج بطاقة للدخول، فضلاً عن تقديم نتيجة فحص كورونا سلبية في مدة لا تتجاوز 48 ساعة.

 كما يجري بالتعاون مع شركة طموح للرعاية الصحية تخصيص موقع داخل خيمة خارج مقر البطولة بعيداً عن منطقة المنافسات لإجراء فحص pcr مجاناً للجميع من وفود وعاملين متطوعين من خلال تواجد فريق الفحص يوميا، فضلاً عن تواجد فريق فحص آخر بمقر إقامة الوفود في شاليهات مبزرة خلال الفترة المسائية في توقيتات محددة حرصا على صحة وسلامة الجميع وسعيا لإنجاح البطولة.
وجرى خلال الاجتماع الفني الاستماع إلى اقتراحات رؤساء الوفود والمدربين، والرد على استفساراتهم، إضافة إلى تصحيح البيانات الخاصة باللاعبين واطلاعهم على الجوانب التنظيمية للبطولة، وخاصة ما يتعلق بالخدمات المقدمة لهم، وتم التأكيد على ضرورة التزام اللاعبين بتوقيتات المسابقات وانطلاقتها حرصاً على عدم استبعاد أي لاعب.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot