برنامج «وفر» للخصومات ينظم فعالية افتراضية لاسـتعراض إجراءات شـركائه في قطــاع السـفر والصحة

برنامج «وفر» للخصومات ينظم فعالية افتراضية لاسـتعراض إجراءات شـركائه في قطــاع السـفر والصحة


نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة متمثلة في برنامج “وفر” للخصومات ورشة توعوية افتراضية عبر برنامج WEBEX، حول إجراءات السلامة من كوفيد 19 ؛ استهدفت كافة المستفيدين من بطاقة “ وفر” . وتمثلت باستضافة شركات منضمة للبرنامج من أبرز القطاعات الحيوية الهامة وهي السفر والسياحة والصحة متمثلة في طيران الإمارات ومستشفى الزهراء بالشارقة. وذلك لإيضاح أهم الإجراءات الاحترازية المتبعة في الفترة الراهنة والإجابة على كافة استفسارات المستفيدين حول الخدمات في المرحلة الحالية.

وعرفت ممثلة طيران الإمارات ؛ منى كمال مدير دعم المبيعات في طيران الإمارات، المشاركين في الورشة بوجهات الطيران المتاحة حالياً، وأبرز الخدمات التي تقدمها طيران الإمارات للمسافرين. واستعرضت إجراءات السفر خلال الوصول والمغادرة من مطار دبي وإجراءات الفحص الطبي. كما وضحت أهم وثائق السفر المطلوبة في الوضع الراهن ، وإجراءات السلامة في وقت السفر. 

من جانبه ركز د. محمد زيدان طبيب عام وطب أسرة من مستشفى الزهراء بالشارقة على توعية المشاركين حول الفايروس وحجمه ونشأته، والأعراض التي تميزه عن بقية الفايروسات. وطرق منع انتقال العدوى، وأنواع الماسكات الطبية وكيفية تعقيم اليدين بصورة صحيحة، والأخطاء الشائعة التي يرتكبها الأشخاص، وإجراءات الوقاية والسلامة في السفر.  وبدوره سيحرص برنامج وفر على استمرارية عقد الفعاليات الافتراضية وفق سلسلة متتابعة شهرياً ، سعياً لمواكبة ظروف الأزمة العالمية لفيروس كورونا المستجد، وتعريفاً للمستفيدين بأحدث العروض والميزات التي تقدمها الشركات المنضمة للبرنامج . حيث تكمن أهميتها في تفعيل التواصل المستمر مع المستفيدين حاملي بطاقة وفر ، وتعريفهم بالخصومات التي يمكنهم الاستفادة منها . والتعرف على تساؤلاتهم واستفساراتهم حول مختلف جوانب الخدمة التي تقدمها لهم بطاقة وفر في ظل مستجدات الأوضاع العالمية الراهنة.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot