برنامج الكاراتيه لنادي الذيد الرياضي يواصل حصصه التدريبية عن بعد ويقدم جائزتين أسبوعيا لأفضل أداء

برنامج الكاراتيه لنادي الذيد الرياضي يواصل حصصه التدريبية عن بعد ويقدم جائزتين أسبوعيا لأفضل أداء


وسط إقبال كبير ونجاح لعرض الحصص التدريبية لبرنامج الكاراتيه على حساب التواصل الاجتماعي إنستجرام لنادي الذيد الثقافي الرياضي يتواصل عرض الحصص للاعبين ولأفراد المجتمع يوميا مع طرح جائزتين أسبوعيا لأفضل أداء مرئي بالكاراتيه من قبل المجتمع.
يأتي ذلك بعد أن انفرد نادي الذيد ومع بداية جائحة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) بتنظيم حصصه التدريبية التي أطلقها عن بعد وباستخدام التقنيات البصرية الحديثة في تدريب للاعبي الكاراتيه في أولى خطواته لتعزيز جوانب ممارسة الرياضة لدى المنتسبين من منازلهم .
وعزز هذا النجاح في تفاعل اللاعبين بل والعديد من الأسر في إقبالها وإقبال أبنائها على متابعة برنامج الكاراتيه على حساب النادي والعمل على تمكين اللاعبين والهاوين من ممارسة الرياضة عبر متابعة أفلام وحصص تدريبية يشرف عليها الجهاز الفني لرياضة الكاراتيه في النادي وتعمم على كافة اللاعبين مع متابعتهم وفق خطط تضمن تمتع اللاعبين خلال تلك الفترة بياقة بدنية وممارسة فعلية واستفادة حقيقة من تلك الحصص الالكترونية.
بدوره أشار سعادة سالم محمد بن هويدن عضو مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي إلى أهمية الانتقال إلى الحصص المرئية والتي يعد نادي الذيد من أوائل الأندية التي طرح هذه المبادرة من خلال حسابه على التواصل الاجتماعي ونظم مع بداية الجائحة دروسا في الكاراتيه والتي حققت نجاحا كبيرا وأشار إلى أن هذا النجاح دفع بالنادي إلى تخصيص جائزيتن أسبوعيا لأفضل عرض أدائي في فنون الكاراتيه من قبل المتابعين للحصص التدريبية .
وأوضح ابن هويدن إلى أن رؤية النادي تكمن في سعيه  كنادي رياضي إلى طرح برامج تساند توجهات الدولة في بقاء أفراد المجتمع في المنزل.
وأكد سالم بن هويدن أن نادي حرص من منطلق دوره الرياضي أن يطل على جمهوره في هذه الفترة ليقدم دعما لتوجهات قيادتنا الرشيدة من خلال طرح البرامج التي تتناسب مع المكوث في المنزل وتعلي من استفادة الجميع من البرامج المطروحة ومن بينها برنامج الكاراتيه بأسلوبه الشائق والناجح  .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot