برنامج المدير التنفيذي يستعرض محور الاستثمار والتسويق الرياضي

برنامج المدير التنفيذي يستعرض محور الاستثمار والتسويق الرياضي


واصل برنامج المدير التنفيذي للاتحادات الرياضية الذي تنظمه الأكاديمية الأولمبية الوطنية أعماله للأسبوع الثاني على التوالي ضمن محور الاستثمار والتسويق الرياضي.

حاضر في البرنامج نورة الجسمي عضوة مجلس ادارة شركة النصر للاستثمار عضوة لجنة الدراجات للجميع واللجنة النسائية رئيسة اللجنة النسائية والتسويق في الاتحاد الآسيوي للدراجات ومديرة التسويق في فريق الشعفار جميرا، ومنصور رحمة الفلاسي رئيس مجلس إدارة شركة نادي النصر للاستثمار وذلك بحضور سعادة عزة بنت سليمان الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية للشؤون الإدارية والمالية، ومحمد بن درويش مدير الأكاديمية الأولمبية بالوكالة.

وشهدت ورشة عمل البرنامج استعراض المبادرات المقترحة في مجال الاستثمار الرياضي مثل إقامة شراكة استراتيجية مع شركات عالمية رائدة في مجال الاستثمار الرياضي، وعرض التسهيلات الممنوحة من قبل القطاع العام لتحفيز الاستثمار الرياضي، وابتكار منصة عالمية ذكية لرصد واستشراف المستقبل الرياضي لتبادل البيانات والنماذج في مجال الاستثمار الرياضي، ومشاركة برامج الاستفادة من المنشآت الرياضية.

كما شملت المبادرات تأسيس شركة مساهمة عامة "صندوق استثماري" في المجال الرياضي، واستثمار البيئة المناخية في المجال الرياضي وزيادة عدد الفرص الاستثمارية للمستثمرين من الناحية الرياضية، واستضافة البطولات والفعاليات العالمية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot