برنامج تعزيز في عجمان ينظم 6 دورات خلال سبتمبر الجاري

برنامج تعزيز في عجمان ينظم 6 دورات خلال سبتمبر الجاري

ينظم برنامج المشاريع والمنشآت الصغيرة والمتوسطة تعزيز - التابع لدائرة التنمية الاقتصادية في عجمان - وبالتعاون مع البرنامج الوطني للمشاريع والمنشآت الصغيرة والمتوسطة وأكاديمية دبي للأعمال ستة دورات تدريبية افتراضية خلال شهر سبتمبر الجاري وذلك بهدف تأهيل وتمكين أصحاب المشاريع ورواد الأعمال للنهوض بمشاريعهم ودعم مسيرة التنمية المستدامة.
وتبدأ اليوم باكورة دوراته تحت عنوان “نصائح مالية لإستدامة الأعمال” وتناقش محاور عدة منها النظام المالي والدورة المحاسبية، وإدارة الحسابات والسيولة، وإدارة التمويل والاقتراض، وإدارة الحسابات المدينة، وإدارة الحسابات الدائنة، وأساسيات التحقق من صحة المعاملات المالية، وأنواع التقارير المالية واتخاذ القرارات.
وينظم البرنامج يوم 14 سبتمبر الجاري ورشة عمل “مسار تحويل التسويق إلى أرباح” تتناول مسار التحويل من النقرات إلى المبيعات، ومعدلات التحويل من الإعلان إلى المبيعات، وشخصيات العملاء، والمزاجيات الأربعة لشخصيات العملاء، وفهم مراحل الشراء، والمخاوف والشكوك، وحوافز العملاء.. فيما تدور دورة “آلية الحصول على التمويل” يوم 21 سبتمبر حول أهمية التمويل وأشكاله وأنواعه ومصادره، وآلية الحصول عليه.
بينما تركز دورة “التواجد الرقمي للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة” يوم 23 سبتمبر على مفهوم وتقنيات التواجد الرقمي، وأهميته للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والعلامات الفارقة، وممكنات تعزيز الحضور الرقمي في الفضاء الإلكتروني.
أما دورة “التسويق الرقمي الناجح لرواد الأعمال” التي ستعقد يوم 28 سبتمبر فتتمحور حول أهم المواصفات التي يشترط تواجدها على مواقع التسويق الإلكترونية، والتسويق الفعال عبر الإنترنت، والتسويق الفعال عبر قنوات التوصل الاجتماعي.
وتختتم دورات الشهر بجلسة استشارية بعنوان “المستشار القانوني للمشاريع الصغيرة والمتوسطة” يوم 30 سبتمبر، وتسلط الضوء على التحديات القانونية التي تواجه أصحاب المشاريع، وقانون العمل والعمال في دولة الإمارات، وتأسيس الشركات، وقانون العقود، والتجارة الإلكترونية في القانون، وقانون الإفلاس، وحماية المشروع من المنافسة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot