بروفيسور يعيش 100 يوم تحت الماء

بروفيسور يعيش 100 يوم تحت الماء

قرر بروفيسور أمريكي من جامعة فلوريدا العيش تحت الماء لمدة 100 يوم، كجزء من تجربة علمية لتحديد تأثير الضغط المستمر على جسده وعقله.
بدأت تجربة البروفيسور جوزيف ديتوري 55 عاما في مطلع شهر مارس، حيث انتقل للعيش في كوخ تحت الماء يدعى Jules’ Undersea Lodge على عمق حوالي 10 أمتار. يقع الكوخ في مدينة فلوريدا، ولمنع دخول الماء إليه، يتم ضخ الهواء باستمرار في مساحة المعيشة، مما يخلق ضغطًا يعادل 1.6 ضعف ضغط سطح الأرض. ووفقا لمجلة "أوديتي سنترال"، من المقرر أن يبقى البروفيسور تحت الماء حتى 9 يونيو، وخلال هذا الوقت، يخطط هو وفريق من الأطباء والعلماء لإجراء سلسلة من الاختبارات لمعرفة كيف يؤثر العيش تحت الماء لفترات طويلة من الزمن على صحة الإنسان الجسدية والعقلية. وقال البروفيسور ديتوري في بيانه: "لم يسبق أن ظل أي إنسان تحت الماء لمثل هذه المدة على الإطلاق، لذلك سوف تتم مراقبة علاماتي الحيوية عن كثب، وستفحص هذه الدراسة كل تأثيرات هذه الرحلة على جسدي، لكنني أتوقع أن تتحسن صحتي بسبب الضغط الزائد".
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/