بسبب أزمة كورونا : هيفاء وهبي رهن الانتظار

بسبب أزمة كورونا :  هيفاء وهبي رهن الانتظار

حتى الساعة، لم تقرّر شركة الصباح إخوان إن كان بالإمكان متابعة تفاصيل تصوير بعض مسلسلات الدراما الرمضانية، فيما أكّدت معلومات أن النجمة هيفاء وهبي كانت تتمنّى وتراهن على تقديم مسلسل "أسود فاتح" كاملاً بعد أن توقف تصويره، ولم تسفر الأوضاع الآنيّة التي يعاني منها العالم جرّاء فيروس كورونا عن عودته إلى  التصوير؛ خصوصاً أن هيفاء متحمسة جداً لإنهائه وعرض المسلسل في أوانه أي في شهر رمضان.

دور هيفاء
السيدة خطاب، هو اسم هيفاء وهبي في أحداث العمل، متزوجة من رجل ينتمي لعائلة نافذة وهو معتصم النهار، تحاول العبور إلى عالم التجارة عن طريق الأزياء وسط خلافات وحكايات تبدو مثيرة للاهتمام، والمسلسل من إخراج كريم العدل.

مصير الدراما
يُذكر أن الفنانين السوريين موجودون في بيروت حالياً بعد الإعلان عن إقفال مطار بيروت الدولي بوجه الملاحة الجوية بسبب فيروس كورونا، ومعلومات تؤكد أن القرار النهائي بشأن إنهاء أو تأجيل الدراما الموسمية سيكون بين الأول والعاشر من نيسان/أبريل المقبل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/