بشرى: "الإختيار 2" عمل استثنائي

بشرى:

شاركت الفنانة بشرى، متابعيها صورة من كواليس مسلسل “الإختيار 2”، بطولة النجمين كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، والمقرر عرضه في السباق الدرامي الرمضاني القادم 2021.
ونشرت بشرى، صورة من الكواليس تجمعها مع كريم عبدالعزيز، وإنجي المقدم، وإياد نصار، وأسماء أبو اليزيد، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت قائلة: "‬‏من كواليس الإختيار 2.. سعيدة بالمشاركة فى هذا العمل الاستثنائي والمرتقب مع المجموعة العزيزة جدًا من الزملاء والنجوم، والمخرج بيتر ميمي".
وتابعت بشري:"وبشكر شركة سينرجي التي أتاحت لى هذه الفرصة العظيمة بتواجدي في هذا العمل الاجتماعي  والإنساني والوطني".
ويضم مسلسل "الإختيار 2" العديد من الفنانين منهم الفنان كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وإياد نصار وأسماء أبو اليزيد، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة "سينرجي".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/