بطاقة «وفر» تنظم حملة تسويقية بالتعاون مع الواحة مول

بطاقة «وفر» تنظم حملة  تسويقية بالتعاون مع الواحة مول

يتعاون برنامج وفر للخصومات الصادر عن دائرة الموارد البشرية بالشارقة مع “الواحة مول ؛ فرع الشارقة” المنضم إلى بطاقة وفر، في تنفيذ حملة تسويقية تحت عنوان “ تسوق واربح مع برنامج وفر « . حيث يتمكن حاملو بطاقة وفر من الاستفادة من الحملة عبر التسوق بقيمة 200 درهم كحد أدنى في المحلات المشاركة للحصول على جوائز فورية ، وفرص الفوز بجوائز تصل قيمتها إلى 150 ألف درهم إماراتي، بالإضافة إلى الاستفادة من العديد من العروض الترويجية والخصومات.  ويهدف برنامج وفر من خلال هذا التعاون إلى تعزيز وإبراز جهود الشركاء الداعمين للبرنامج، الذين يحرصون على تقديم نسبة أعلى من الفوائد والعروض والهدايا لمستفيدي البطاقة.

كما يسعى إلى تعريف المستفيدين بالعروض والتخفيضات التي تطلقها المحلات المساهمة في البطاقة ، لإتاحة الفرصة لهم للاستفادة منها.ويحرص البرنامج على الخروج بالأفكار المبتكرة التي تسهم في دفع عجلة الاقتصاد نحو الأمام ، ودعم المستفيدين بالتمكن من الحصول على أحدث وأفضل السلع بأسعار تنافسية.
وتتنوع التصنيفات التجارية المشاركة في الحملة كمحلات الأثاث والعبايات والعطور والإكسسوارات والمقتنيات، والسينما، والمطاعم، مرافق اللعب للأطفال، وغيرها.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot