بطل الصين وآسيا السابق مهدد بالإغلاق

بطل الصين وآسيا السابق مهدد بالإغلاق

قبل ثلاثة عقود فقط، هيمن نادي لياونينغ على كرة القدم الصينية والآسيوية، لكن تاريخه الممتد على مدار 67 عاماً بات مهدداً بالاختفاء تماماً، بعد أن أصبح على أبواب الإغلاق بسبب مشكلات مالية.
حصد النادي ستة ألقاب في الدوري الصيني خلال 7 أعوام، إلى جانب ظهوره في نهائي بطولة الأندية الآسيوية مرتين، ما عزز صورته كواحد من أفضل أندية المنطقة، قبل أن يتراجع هذا المستوى كثيراً في السنوات الأخيرة.
وهبط لياونينغ إلى دوري الدرجة الثانية الصيني، وهو الآن على أبواب الإغلاق، بعد أن زاد تأثير المصاعب الاقتصادية خارج نطاق الدوري الصيني الممتاز، وهو الدرجة الأعلى في البلاد. وتعاقدت الكثير من أندية الدوري الأول مع عدد من الأسماء الكبيرة في صفقات مالية هائلة، رغم سعي القائمين على إدارة شؤون اللعبة في البلاد العملاقة على الحد من الإسراف في هذا الجانب، وتشجيع الأندية على الاستثمار في برامج التطوير بدلاً من التعاقد مع نجوم كبار يقتربون من نهاية مسيرتهم. ورغم ذلك يبدو أن بعض الأندية ومنها لياونينغ ستكون ضحايا هذه التطورات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/