الجولة الأولى تقام في 15 يناير الجاري

بطولة أم الإمارات للجوجيتسو تنطلق بحلة جديدة

بطولة أم الإمارات للجوجيتسو تنطلق بحلة جديدة

• تقام بنظام الدوري وتتكون من 5 جولات
• إفساح المجال أمام أكبر عدد  من اللاعبات للمشاركة في المنافسات
• الرميثي: الابتكار وتحويل التحديات إلى فرص يمثلان أحد أهم مرتكزات عمل الاتحاد


 تتجه أنظار عشاق الجوجيتسو يوم الجمعة الموافق 15 يناير الجاري إلى الصالة الرياضية المغلقة في نادي النصر بدبي التي ستشهد انطلاق الجولة الأولى من دوري أم الإمارات للجوجيتسو أولى بطولات الموسم الرياضي 2021. وأعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن اكتمال الاستعدادات والتحضيرات لإطلاق صافرة البداية للبطولة المخصصة للسيدات، مؤكدا في الوقت ذاته على الأهمية الكبيرة التي تحظى بها وسط مشاركة واسعة لنجمات البساط من مختلف الأوزان والفئات العمرية. وستكون المنافسات ضمن ثلاث فئات الأشبال تحت 16 عاما،ً والناشئين تحت 18 عاماً، الكبار فوق 18 عاما،ً خلال الفعاليات التي تشهد مشاركة مئات اللاعبات من أندية الدولة والأكاديميات على مستوى الوطن. وبهذه المناسبة قالت سعادة سميرة مرشد الرميثي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو أن دوري أم الإمارات للجوجيتسو، يتمتع بمكانة رفيعة في نفوس بنات الإمارات من المواطنين والمقيمين على حد سواء، ويؤكد مجددا على الدور الريادي والمؤثر الذي تلعبه المرأة في جميع الساحات لا سيما الرياضية منها، وتوفيره لبيئة مثالية لتطور لاعبات الجوجيتسو، وتعزيز استعداداتهن لخوض غمار المنافسات المحلية والعالمية المقبلة، والوصول إلى منصات التتويج ورفع اسم الإمارات عاليا في المحافل الرياضية المختلفة. وأضافت سعادتها، أن النظام الجديد للبطولة ورفع عدد جولاتها من 3 إلى 5 يعكس الرؤية السديدة لاتحاد الإمارات للجوجيتسو في توظيف عاملي الإبداع والابتكار خلال التخطيط لتنظيم المنافسات المختلفة التي تنطوي تحت مظلته، وحرصه على تحويل التحديات إلى فرص، بدعم منقطع النظير من القيادة الحكيمة. 

وأوضحت سعادة الرميثي أن البطولة بنظامها الجديد تمهد الطريق لأوسع مشاركة نسائية فيها، وإفساح المجال أمام عدد أكبر من مواهب اللعبة وعشاقها للدخول في أجواء المنافسات والاحتكاك مع اللاعبات الأكثر خبرة بما ينعكس بشكل إيجابي على مستقبل هذه الرياضة في دولة الإمارات وعلى ممارسة المرأة للرياضة وتألقها بشكل عام.

  وعلى ضوء المشاركة في البطولة قالت اللاعبة حصة الشامسي من نادي الوحدة والتي تنافس في فئة الكبار وزن 57 كجم أن دوري أم الإمارات للجوجيتسو الذي نحتفل من خلاله ببدء الموسم الجديد يعكس حرص الاتحاد على الارتقاء بممارسة المرأة للرياضة وتأكيد حضورها على الساحة الرياضية، والاعتراف بدورها الذي يوازي دور الرجل في تطور ونمو جوجيتسو الإمارات ومكانته العالمية.  وأضافت أن البطولة تعني الكثير بالنسبة للاعبات اللاتي يتطلعن إلى العودة إلى أجواء المنافسات بعد فترة من التوقف جراء الظروف الصحية الطارئة. وأضافت أنها باشرت استعدادتها للبطولة في وقت مبكر بهدف تقديم أداء مشّرف يساعدها على تطوير إمكاناتها، وتكثيف التحضيرات لما هو قادم وبالأخص بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو. من ناحيتها قالت اللاعبة اليازية الشهياري من أكاديمية شرطة أبوظبي فئة الكبار أن موعد البطولة يعتبر مثاليا لها بعد فترة طويلة من الإصابة، مؤكدة أهمية العودة إلى أجواء المنافسة من بوابة إحدى أهم بطولات الموسم الجديد. وأضافت أنها وزميلاتها من اللاعبات يحرصن على ترك بصمة في هذه البطولة التي توفر جميع مقومات التفوق والتألق للمشاركات، منوهة بالدعم الكبير الذي تحظى به المرأة من قبل الاتحاد والقيادة الحكيمة التي ترى في المرأة شريكا أساسيا للنجاح.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot