بطولة الدوائر والمؤسسات لكرة القدم بعجمان تنطلق 8 مارس الجاري بمشاركة 12 فريقاً

بطولة الدوائر والمؤسسات لكرة القدم بعجمان تنطلق 8 مارس الجاري بمشاركة 12 فريقاً

تحت رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي - ولي عهد عجمان - رئيس المجلس التنفيذي،  تنطلق في الثامن من مارس الجاري منافسات النسخة  الثانية من بطولة عجمان للدوائر الحكومية و المؤسسات لكرة القدم 2020   التي تنظمها دائرة  الموارد البشرية  في حكومة عجمان  بمباراة بين فريقي دائرة البلدية والتخطيط ودائرة التنمية والإقتصادية  وذلك على ملعب كواترو الرياضي في إمارة عجمان.

وجاء الكشف عن تفاصيل البطولة  خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس “الأربعاء” في فندق عجمان سراي، حيث أكد خلاله، سعادة راشد عبدالرحمن بن جبران السويدي- مدير عام الموارد البشرية – رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، أهمية الرياضة ودورها المهم في تعزيز الأسس السامية والنبيلة بين فئات المجتمع كافة.

و أشار إلى أن تنظيم البطولة  يأتي  تنفيذاً لرؤية حكومتنا وقيادتنا المشجعة لممارسة كافة أنواع الرياضة وجعلها نمط الحياة اليومية وأسلوب حياة عند جميع الفئات وقطاعات المجتمع، و تعزيزاً للمسيرة الحافلة في العمل على بناء الإنسان والتي تعد أهم أولويات القيادة الرشيدة، وتماشيا مع التوجهات الوطنية التي تحرص عليها  حكومة عجمان في مختلف المجالات بفضل النظرة الثاقبة لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي -عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وتوجيهات سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي-  ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي.

و أضاف قائلا:  تهدف البطولة  إلى  تحفيز الموظفين على ممارسة الأنشطة الرياضية من خلال المنافسات الرياضية، و تعزيز روح التعاون والتواصل  والمنافسة بين الدوائر الحكومية و المؤسسات في إمارة عجمان ، بالإضافة إلى ترسيخ  المشاركة المجتمعية ونشر الوعي والثقافة الرياضية لدى كل الفئات، و نشر روح المودة والإخاء والسمات الإيجابية بين موظفي حكومة عجمان.
و ثمن سعادته جهود مركز كواترو الرياضي بعجمان وتعاونهم للسنة الثانية على التوالي في تنظيم البطولة كشريك تنظيمي، مشيداً كذلك  بالدور الرئيسي  للراعي الرسمي  للبطولة مجموعة الفطيم  وعلى دعمهم  الكبير  ، و الرعاة الفرعيون غرفة عجمان و الشركة العربية للتسويق وحرصهم على المشاركة المجتمعية في مثل هذه الفعاليات الرياضية التي تسهم في خدمة المجتمع،مثمنا جهود جميع الجهات المساهمة  و الداعمة  للبطولة.
كما تقدم بالشكر للجهات المشاركة في البطولة من الدوائر الحكومية  و المؤسسات على تجاوبهم و مشاركتهم في هذا الحدث الرياضي متمنيا لتوفيق لجميع الفرق المشاركة.
و أكد أحمد الرئيسي – نائب رئيس اللجنة المنظمة على  اكتمال كافة الاستعدادات والترتيبات الخاصة بالبطولة التي ستقام على ملعب مركز كواترو الرياضي خلال الفترة من 8 إلى 21 مارس الجاري ، مشيداً بكل الجهود التي بذلتها اللجنة المنظمة واللجان الفرعية خلال الأشهر الماضية، من عمل متواصل لإنجاح  هذه البطولة.

من جهة أخرى، أعرب يوسف الرئيسي-  المدير التنفيذي للشؤون الحكومية في مجموعة الفطيم  الراعي الرسمي للبطولة عن سعادته للمشاركة في هذا الحدث الرياضي، مؤكداً  على تواجدهم الفعال في الأحداث الرياضية برعايتها مادياً ومعنوياً، وتبني مشروعات رياضية في كافة الألعاب، و على دعم  المشاركات  المجتمعية، مشيراً إلى أنه سيتم الإعلان عن مفاجآت للجمهور في المباراة النهائية .
و أشار  عبدالله عبدالمحسن – مدير مكتب علاقات و دعم الأعضاء في غرفة عجمان - الراعي الفرعي للبطولة  على أهمية هذا الحدث الرياضي الذي يحمل غايات سامية تجسد تماسك المجتمع و التي تعكس التفاعل الإيجابي في ترك بصمة في المشاركة المجتمعية و الاهتمام بالجانب الرياضي في جو مليء بالتنافس الشريف و الروح الرياضية .

من جانب آخر، قدم   عبدالرسول عبدالله مدير البطولة  شرحاً حول اللائحة المنظمة  للبطولة، اوضح خلاله أنه سيتم توزيع الفرق إلى 3 مجموعات متساوية بواقع 4 فرق لكل مجموعة ،  وسيتأهل الأول والثاني من كل مجموعة مباشرة إلى الدور ربع النهائي بالإضافة إلى أفضل فريقين يحصلان على المركز الثالث في دور المجموعات الذي سيقام بنظام الدوري من دور واحد ، على أن  تقام منافسات الأدوار النهائية بنظام خروج المغلوب الى المباراة النهائية.
و تم خلال المؤتمر الصحفي إجراء مراسم القرعة ، حيث يشارك في البطولة 12 فريقاً من مختلف الدوائر الحكومية في إمارة عجمان و المؤسسات ، تم تقسيمهم على ثلاث مجموعات، كما خصصت اللجنة المنظمة جوائز  يومية لأفضل لاعب في كل مباراة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot