بطولة العالم «لليزر رن» تشهد تألقًا استثنائيًا للاعبي نادي مليحة الرياضي في أبوظبي

بطولة العالم «لليزر  رن» تشهد تألقًا استثنائيًا للاعبي نادي مليحة الرياضي في أبوظبي

 في إطار البطولات الرياضية الرائدة في الإمارات، أُقيمت بنجاح بطولة العالم لليزر رن في مركز التربية الرياضية العسكري بأبوظبي وشهدت هذه البطولة تألقًا استثنائيًا للاعبي نادي مليحة الرياضي، حيث حققوا إنجازات متميزة في مختلف الفئات العمرية. في فئة تحت 11 سنة حقق كل من لاعبي نادي مليحه وهم ذياب عمر سعيد حميدي الكتبي حل على الميدالية الذهبية عبدالله عيسي احمد آل علي وحصل على الميدالية الفضية منصور حمد تميم خصوني الكتبي و حصل على الميدالية البرونزية.
وفي إنجازات النادي في فئة تحت 13 سنة حصل عبدالرحمن سعيد الخاصوني الكتبي على الميدالية الذهبية وعوض مصبح عوض الكتبي حصل على الميدالية الفضية وسيف محمد صالح العامري حصل على الميدالية البرونزية.
وفي إنجازات النادي في فئة تحت 15 سنة حصل عمر حامد حسين الجسمي: حصل على الميدالية الذهبية وحمد فاضل ابراهيم الانصاري حصل على الميدالية الفضية وحمدان خليفة تميم الكتبي حصل على الميدالية البرونزية.
وفي إنجازات النادي في فئة تحت 17 سنة حصل ذياب محمد صالح العامري على الميدالية الفضية وعلي عبدالله علي الهنداسي حصل على الميدالية البرونزية.
أعرب حمد تميم الكتبي عضو مجلس إدارة نادي مليحه الرياضي رئيس لجنة الألعاب الفردية عن سعادته بإنجازات لاعبي نادي مليحة في هذه البطولة وبفخر النادي بنتائجهم في بطولة العالم لليزر رن ، وأوضح أن هذه النتائج تعكس التفوق والتحضير الجيد الذي قام به الفريق
وأكد الكتبي أن بهذه الإنجازات الرياضية البارزة، يظل نادي مليحه الرياضي رائدًا في تعزيز الرياضة وتطوير المواهب الشابة .
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot