بطولة العالم للبولينغ تنطلق اليوم في الكويت

بطولة العالم للبولينغ تنطلق اليوم في الكويت

تنطلق بطولة العالم للبولينغ اليوم الأربعاء في الكويت، وتستمر منافساتها حتى الخامس عشر من أكتوبر الجاري بمشاركة نحو 400 لاعب ولاعبة، يمثلون 24 منتخبا للرجال و12 للسيدات. 
تشهد منافسات الرجال مشاركة منتخبات كوريا وسنغافورة وهونغ كونغ ومكاو وقطر والسعودية والفلبين والصين وأوزبكستان وكازاخستان والإمارات وعمان وإيران والأردن وماليزيا وتشيكيا والدنمارك وألمانيا وليتوانيا وكولومبيا وكندا ومصر، إضافة إلى الكويت.
وتشارك في منافسات السيدات منتخبات كوريا وسنغافورة والسعودية والفلبين والصين وكازاخستان وماليزيا والدنمارك وألمانيا وكولومبيا وكندا، إضافة إلى الكويت. 
وقال رئيس الاتحادين الدولي والآسيوي للبولينغ رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الشيخ طلال المحمد الصباح في تصريح صحفي أمس الثلاثاء: إن اللجنة على أتم الاستعداد لاستقبال هذا الحدث الرياضي العالمي، حيث من المتوقع أن تشهد البطولة قوة وتنافسية كبيرة في ظل تواجد أبرز لاعبي ولاعبات العالم. 
وأشار إلى أن “تنظيم هذا التجمع الرياضي العالمي الكبير في الكويت من شأنه أن يضع رياضة البولينغ الكويتية على خريطة العالم الرياضية، فضلا عن دوره بإظهار الوجه الحضاري للكويت لا سيما أن قنوات عالمية من مختلف قارات العالم ستنقل فعاليات البطولة. 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot