قبل شهر من انطلاقة بطولة العالم في أبوظبي

بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين تنطلق السبت المقبل من نادي شباب الأهلي

بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين تنطلق السبت المقبل من نادي شباب الأهلي

بن دلموج: فرصة مميزة لصقل وتأهيل أبطال المستقبل

 أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة عن انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين يوم السبت المقبل الموافق 6 يوليو من نادي شباب الأهلي بدبي.
وتشهد البطولة مشاركة واسعة لأكثر من 100 لاعب ولاعبة تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عاماً من مختلف أندية وأكاديميات الدولة. وتوفر البطولة المرتقبة فرصا واعدة للرياضيين لاختبار مهاراتهم في مواجهة منافسيهم من ذات الفئة العمرية، ورفع مستوى استعدادهم وتحضيراتهم للمشاركة في بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة للناشئين في أبوظبي الشهر المقبل.

وتهدف النسخة الرابعة من البطولة هذا الموسم إلى تسليط الضوء على المواهب الصاعدة في الرياضة، وتوفير منصة مثالية تمكّن الجيل الجديد من النمو بفعالية وكفاءة. كما يستفيد اللاعبون من خلال المنافسة ومواجهة الأفضل على الساحة المحلية في صقل مهاراتهم، واكتساب خبرات تثري مسيرتهم المستقبلية.

ويقول سعادة محمد بن دلموج الظاهري، رئيس لجنة الفنون القتالية المختلطة: " يسعدنا تنظيم بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين في نادي شباب الأهلي يوم السبت المقبل، وقبل شهر تقريبا من انطلاقة الحدث الأكبر على ساحة الرياضة، بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة للناشئين في أبوظبي".
ويضيف:" تندرج البطولة في إطار إستراتيجيتنا وخططنا لرعاية وتطوير المواهب الشابة في الدولة، وهنا نشيد بدور الأندية والأكاديميات التي تبذل جهودا كبيرة لدعم وإعداد الأبطال وتوفير أفضل بيئة تدريبية لهم، خصوصا أن هؤلاء الرياضيون هم مستقبل رياضتنا."

وأشاد الظاهري بالإقبال الكبير على التسجيل للمشاركة في البطولة من مختلف مناطق الدولة، لافتا إلى أن رياضة الفنون القتالية المختلطة تحظى بقبول واسع بين فئة الشباب نظرا للفوائد والمزايا العديدة التي تعود بها على الممارسين مثل الشجاعة والمرونة والقوة البدنية والثقة بالنفس.
بدوره توجه ثاني ماجد بن سليمان مدير الألعاب القتالية في نادي شباب الأهلي، بالشكر إلى اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة على تنظيم مثل هذه الفعاليات المهمة للناشئين في الدولة، ويقول:" نادي شباب الأهلي على أتم الاستعداد لاستضافة هذه النسخة من البطولة، ويسرنا التعاون مع الاتحاد في ترجمة خططه على صعيد تطوير الرياضة وتوسيع قاعدة الرياضيين الراغبين في احتراف اللعبة، ودعم المنتخب الوطني بأفضل المواهب القادرة على التميز واعتلاء منصات التتويج" .

وأكّد بن سليمان أن إدارة النادي تتّبع خطة استراتيجية للنهوض بالرياضات القتالية، وتأسيس قاعدة قوية لإنتاج الأبطال والمواهب، تقوم في الأساس على الاستثمار في الفئات السنية وتأهيلهم بما يتناسب مع طموح النادي في استدامة المنافسة على الألقاب.  

ويقول عبد الله الزعابي "17 عاما"، لاعب أكاديمية أدما، والذي ينافس في وزن 70 كجم: “المنافسة في هذه البطولة الحماسية تشكل فرصة رائعة لي ولزملائي الرياضيين للوقوف على مدى جاهزيتنا للاستحقاقات القادمة، وعلى رأسها بطولة العالم في أبوظبي. تتيح لنا البطولة مواجهة عدد من اللاعبين الأقوياء ما يساعدنا على تطوير ما نتمتع به من مهارات قتالية وتمنحنا الخبرة المطلوبة للتعامل مع تحديات النزالات الكبرى" .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot