بطولة شرطة دبي الثانية بالتنس تنطلق الجمعة بمشاركة 80 لاعبا ولاعبة

بطولة شرطة دبي الثانية بالتنس تنطلق الجمعة بمشاركة 80 لاعبا ولاعبة


تنطلق عند الساعة الخامسة من مساء اليوم الجمعة، منافسات بطولة شرطة دبي المفتوحة للتنس، والتي تنظمها شرطة دبي بالتعاون مع اتحاد الإمارات للتنس ومجلس دبي الرياضي، بنسختها الثانية، وتقام في ملاعب نادي ضباط شرطة دبي وأكاديمية بوكا للتنس في دبي، وتستمر لغاية 14 من شهر مارس الحالي، برعاية برنامج "إسعاد" ومبادرة "الروح الإيجابية"، وذلك بإقامة ثمانية مباريات في اليوم الأول.

وتتميز البطولة بكونها أكبر بطولة تنس محلية تقام في الدولة من حيث قيمة جوائزها وعدد المشاركين فيها، خصوصا مع مشاركة أبطال النسخة الماضية، وهم الإماراتي عمر بهروزيان، واللوكسمبورغي كريستوف نيكولز، وعشرة من لاعبي منتخب الإمارات، إضافة إلى بطلة النسخة الماضية البلغارية ايفا بوسعاد ووصيفتها الهندية غولاتي ولاعبين دوليين مميزين من مختلف الجنسيات.

ونظمت اللجنة المنظمة للبطولة قرعة المنافسات التي يشارك فيها 80 مشاركا، بواقع 58 لاعبا و22 لاعبة بإشراف اتحاد الامارات للتنس، وأقيمت في قاعة نادي ضباط شرطة بحضور مدير البطولة عبد الرحمن حسين أغا والحكم الدولي محسن خدابرست وحكم عام البطولة ميثم محمد حسين. وكشفت عن مواجهات قوية وخصوصاً في منافسات النساء وأخرى متوازنة في منافسات الرجال. ومن المقرر أن تقام المباريات بنظام خروج المغلوب بثلاثة أشواط من الدور الأول، وتزامنا مع إقامة مراسيم القرعة.

ووصف مدير البطولة الكابتن عبد الرحمن حسين أغا، مشاركة نحو 80 لاعبا ولاعبة، بأنه يبعث على السعادة ويدل على نجاح البطولة السابقة ويؤكد أن النسخة الحالية ستتميز بالقوة والمنافسة الشديدة، مؤكدا أن الدعم الكبير لنادي ضباط شرطة دبي سيساهم بدوره بتطور بارز لرياضة التنس لما توفره هذه البطولة من دعم فني وتنافسي مميزين.

بدوره وصف بطل النسخة الأولى للبطولة، وكابتن منتخب الإمارات عمر بهروزيان البطولة، بأنها مرشحة لأن تظهر بشكل تنافسي قوي، منوها إلى أنها فرصة مهمة للاعبين واللاعبات للتنافس على جوائزها، وفرصة أكبر للاحتكاك الفني وخصوصا لاعبي منتخب الإمارات الذين تنتظرهم استحقاقات قوية في الموسم الحالي، متقدما بالشكر والتقدير إلى شرطة دبي ومجلس دبي الرياضي واتحاد الإمارات للتنس، للتعاون الذي أسهم بتنظيم هذه البطولة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot