ينظمها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث

بطولة فزاع للصيد بالصقور «التلواح» جاهزة للانطلاق 2 يناير

بطولة فزاع للصيد بالصقور «التلواح» جاهزة للانطلاق 2 يناير

• التسجيل متواصل حتى نهاية الشهر الجاري وتركيب «الحلقة الذكية»
• سعاد إبراهيم درويش: نسخة استثنائية والأبواب مفتوحة للجميع


 أعلن مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، عن إكمال كافة الترتيبات والتجهيزات ترقباً لانطلاق بطولة فزاع للصيد بالصقور "التلواح" التي تقام بالفترة من 2 إلى 16 يناير في منطقة الروية بدبي، وتعد الحدث الرئيسي الأول لرياضات الصيد بالصقور، ومقصداً سنوياً لأفضل الصقارين ونخبة الطيور التي تتنافس بحثاً عن الفوز بأكبر وأغلى الأشواط.

وفتح موقع البطولة أبوابه منذ مطلع الأسبوع الجاري لاستقبال المشاركين الذين يتوافدون للتسجيل في البطولة، والقيام بإجراءات تركيب الحلقة الذكية، علماً أن اللجنة المنظمة وفرت خدمات إلكترونية ذكية منها حجز موعد عبر التطبيق الرسمي للبطولة (F3 Championships) من أجل حجز موعد لاستكمال هذه الإجراءات، وذلك لتجنب التجمعات، ومنح كل صقار المجال لإتمام عمليته بكل سرعة وسهولة ووفق وقت زمني خاص به حرصا على أن تكون "سلامة" و "سعادة" المشاركين هما الأساس في الإجراءات التنظيمية.

وبحسب البرنامج الزمني المعتمد للبطولة، ستقام من 2 إلى 5 يناير المقبل أشواط "الشيوخ"- فرخ وجرناس لفئات جير شاهين وجير تبع وبيور جير وقرموشة، وتقام من 6 إلى 9 يناير أشواط العامة مفتوح وملاك – فخر وجرناس لفئات جير شاهين وجير تبع وبيور جير وقرموشة.
وتقام يومي 10 و11 يناير، منافسات الجولات الأولى من دوري الإمارات للصيد بالصقور، الذي انطلق العام الماضي، وحقق نجاحاً بارزاً حتى رسخ موقعه في روزنامة الفعاليات السنوية لرياضة الصيد بالصقور.

وتتواصل البطولة يومي 12 و13 يناير، أشواط محلي مفتوح – فرخ وجرناس لفئات الحر والشاهين، فيما تقام يوم 14 يناير، أشواط الناشئين الذين يتنافسون بطيور تبع، وتبع جير ثم سيكون الختام يومي 15 و16 يناير، أشواط الخليجين، فرخ وجرناس بفئات بيور جير وقرموشة حر وتبع جير وشاهين جير.
وسوف تقام بطولة فخر الأجيال، ثاني أكبر البطولات للصيد بالصقور "التلواح"، في الفترة من 30 يناير إلى 16 فبراير المقبلين، وقبل ذلك ستقام بطولة راشد بن حميد للصيد بالصقور "التلواح" بتاريخ 23 يناير المقبل في عجمان، وذلك ضمن استراتيجية المركز الهادفة لدعم الرياضات التراثية وتعزيز انتشارها في جميع مناطق الدولة.

جوائز مالية كبيرة
تقدم بطولة فزاع للصيد بالصقور "التلواح" جوائز مالية كبيرة، ففي أشواط الشيوخ والعامة ستكون الجوائز  لفئتي الشيوخ والعامة (مفتوح) كالتالي: شوط الرمز، 250 ألف درهم للمركز الأول، 100 ألف للثاني و50 ألف للثالث، وفي الشوط الرئيسي 150 ألف للأول و50 ألف للثاني و30 ألف للثالث و20 ألف للرابع و10 آلاف للخامس و5 آلاف لأصحاب المراكز من الخامس إلى العاشر، وفي شوط النقدي ينال الأول 50 ألف والثاني و20 ألف للثاني والثالث 10 آلاف، و5 آلاف لأصحاب المراكز من الرابع إلى العاشر.

أما في الفئة العامة ملاك، فقد خصصت جوائز مالية في شوط الرمز، بواقع 150 ألف درهم للمركز الأول و50 ألف للثاني، و30 ألف للثالث و20 ألف للرابع و10 آلاف للخامس و5 آلاف لأصحاب المراكز من السادس إلى العاشر، أما في الشوط الرئيسي ينال الأول 80 ألف درهم والثاني 30 ألف والثالث 20 ألف والرابع 15 ألف والخامس 10 آلاف، ومن السادس إلى العاشر 5 آلاف، أما في الشوط النقدي ينال الأول 50 ألف درهم والثاني 20 ألف والثالث 10 آلاف ومن الرابع إلى العاشر 5 آلاف.

أما الجوائز في أشواط المحليين، ينال صاحب المركز الأول في الشوط الرئيسي الأول والثاني، 150 ألف درهم للمركز الأول، 35 ألف للثاني و25 ألف للثالث و15 ألف للرابع و10 آلاف للخامس و5 آلاف من السادس إلى العاشر.
وفي منافسات الناشئين، تم تخصيص الجوائز للشوط الرئيسي بقيمة، 100 ألف درهم للأول، 30 ألف للثاني، 20 ألف للثالث، 15 ألف للرابع، 7 آلاف للخامس، و3 آلاف من السادس إلى العاشر، وفي شوط نقدي، ينال الأول 50 ألف درهم، والثاني 20 ألف والثالث 10 آلاف، والرابع 5 آلاف، والخامس 3 آلاف، وألفين درهم من السادس إلى العاشر.

أما الجوائز في أشواط الخليجي، ينال صاحب المركز الأول 100 ألف درهم، الثاني 50 ألف، الثالث 30 ألف، الرابع 20 ألف، الخامس 10 آلاف، ومن السادس إلى العاشر 5 آلاف درهم.

نسخة استثنائية وضمان سلامة الجميع
أكدت سعاد إبراهيم درويش، مدير إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، أن النسخة المقبلة ستكون استثنائية من حيث قوة المنافسات ومستوى المشاركين إلى جانب الإجراءات التي تطبقها اللجنة المنظمة من أجل ضمان سلامة وصحة الجميع في ضوء جائحة كورونا التي يمر بها العالم، وهو ما جعلنا نقوم بتحضيرات خاصة ونسعى أن تواصل البطولة حصد النجاحات التي حصدتها في السنوات الماضية وجعلت منها وجهة لنخبة الصقارين الباحثين عن التفوق في أشواط نتوقع أن تكون قوية وذات مستويات متقاربة.

ووجهت، الدعوة لجميع الراغبين بالمشاركة بضرورة إتمام إجراءات التسجيل، وأن أبواب اللجنة المنظمة مفتوحة أمام الجميع لتذليل كافة العقبات والاستماع للآراء والعمل على مواصلة تطوير الحدث بمختلف تفاصيله من خلال الإضافات التي يتم الحرص على تقديمها في كل نسخة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot