للمشاركة في بطولة كأس أوكرانيا الدولية الودية

بعثة منتخبنا للكرة الشاطئية تُغادر إلى العاصمة كييف

بعثة منتخبنا للكرة الشاطئية تُغادر إلى العاصمة كييف


 غادرت أمس الأول إلى العاصمة الأوكرانية كييف بعثة منتخبنا الوطني للكرة الشاطئية وذلك للمشاركة في بطولة كأس أوكرانيا الدولية الودية التي يٌنظمها الاتحاد الأوكراني لكرة القدم للفترة من 23 إلى 25 يوليو الجاري بمشاركة 4 منتخبات هي أوكرانيا ، الإمارات ، عُمان وتركيا .
وتأتي المشاركة في البطولة الودية ضمن برنامج اعداد منتخبنا لبطولة كأس العالم التي ستقام في روسيا للفترة من 19 إلى 29 أغسطس المقبل وذلك في مجمع لوجنيكي الأولمبي ، حيث أسفرت القرعة التي أجريت مؤخراً عن تواجد منتخبنا في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات موزمبيق ، إسبانيا وتاهيتي .
واختار المدرب الوطني محمد المازمي 16 لاعباً للتواجد في هذه البطولة وهم : محمد عبدالله ، حميد جمال  ، هيثم محمد ، أحمد بشر ، وليد بشر ، عباس علي ، كمال علي ، علي محمد ، علي حسن ، وليد محمد ، حسين علي ، راشد عيد ، سالم عبيد ، هشام منتصر ، حسن علي وأحمد عبدالرحمن . ويستهل منتخبنا مبارياته في البطولة بمواجهة شقيقه منتخب عُمان يوم 23 يوليو ، فيما يواجه في المباراة الثانية منتخب تركيا يوم 24 يوليو  على أن يختتم مبارياته بمواجهة منتخب أوكرانيا مستضيف البطولة يوم 25 يوليو .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot