بعد أدائه البطولي في السوبر.. فينيسيوس «لستُ قديسًا»

بعد أدائه البطولي في السوبر.. فينيسيوس «لستُ قديسًا»

أقرّ النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور انّه “ليس قديسًا” ذلك بعد ان قاد ريال مدريد الى لقب الكأس السوبر الاسبانية في كرة القدم، بتسجيله ثلاثية “هاتريك” في مرمى الغريم التقليدي برشلونة الاحد في السعودية.
 
لطالما تعرّض الجناح البرازيلي البالغ 23 عامًا الى انتقادات من قبل المنافسين بسبب سقوطه بسهولة ومواجهة الحكام وإهانة منافسيه بالمراوغات.
وطُرد مدافع برشلونة الاوروغوياني رونالد أراوخو بعد نيله بطاقتين صفراوين بسبب خطأين على فينيسيوس نفسه.
 
وبدا انّ لاعبي وجهاز النادي الكاتالوني على مقاعد الاحتياط، ومن بينهم لاعب الوسط سيرجي روبرتو، يحتجون على فينيسيوس خلال الشوط الثاني.
وقال فينيسيوس للمراسلين بعد المباراة “انا حزين جدا لانّ الجميع يريد القتال معي لانهم يعرفون انّها ستُثار في وسائل الاعلام».
وتابع “احاول التركيز على المباراة من اجل بذل قصارى جهدي لزملائي، لكنني لستُ قديسًا، أحيانا اتحدّث كثيراً، اقوم بمراوغات لا يجب ان اقوم بها، لكنني هنا للتحسّن».
واضاف “اريد ان اتحسّن، يظهر لي زملائي والمدرب ما يجب ان افعله».
 
من جهته، قال مدرب ريال الايطالي كارلو أنشيلوتي انّه اخرج فينيسيوس في الدقائق الاخيرة بسبب الارهاق.
وشرح الإيطالي “أخرجت فينيسيوس لكل المجهود الذي وضعه، وليس لتجنّب المشكلات».
 
وتابع “أخرجته في الدقائق العشر الاخيرة. يجب ان يقوم فينيسيوس بعمله، وهو ان يجعل الناس متحمسين وان يجلب الكؤوس الى ريال مدريد».
ورفع فينيسيوس حصيلته من الاهداف بمواجهة برشلونة الى ستة اهداف في 16 مباراة.
واحتفل فينيسيوس بهدفه الاول على طريقة نجم ميرينغي السابق وهدّافه التاريخي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يلعب حاليًا في نادي النصر السعودي “الاحتفال كان لكريس، لانه مثلي الاعلى، والآن هو يلعب هنا».
وأردف “الناس في السعودية لديهم حب خاص لي، أنا سعيد جدا بما حققته اليوم... ان تهزم برشلونة 4-1 هو امر شاق جدا واليوم خضنا مباراة مثالية تقريبا».
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot