بعد نجاح (أنا وهي).. أحمد حاتم وهنا الزاهد ثنائي فني يؤكد نجاحه للمرة الرابعة

بعد نجاح (أنا وهي).. أحمد حاتم وهنا الزاهد ثنائي فني يؤكد نجاحه للمرة الرابعة

نجاح كبير حققه مسلسل "أنا وهي" مما جعله يتصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا لقصته وتسليطه الضوء علي أمراض نفسيه موجودة بيننا في المجتمع يمكن التغلب عليها.
ورغم قصته الجادة لكن تدور أحداثه في إطار كوميدي، من خلال  15 حلقة في شكل جديد من أشكال الدراما، والعمل من بطولة كل من هنا الزاهد، أحمد حاتم، أشرف عبدالباقي، عارفة عبدالرسول، ميرهان حسين، وبمشاركة العديد من الفنانين كضيوف الشرف، تأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبدالعزيز
وتمكن المسلسل من التواجد داخل قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر موقع يوتيوب أيضا.  

لكن هذا النجاح اللافت يطرح أمامنا فكرة نجاح الدويتو الفني فيمكن أن نقول أن هنا الزاهد وأحمد حاتم اعادوا فكرة الدوتو الفني بين البطل والبطلة الذي شاهدناه مع مشاهير الفن من ثنائيات أضافت الكثير للسينما والتليفزيون.
فلم يكن مسلسل "أنا وهى" الأول الذى يجمع بين أحمد حاتم وهنا الزاهد حيث قدموا سويا أعمال جمعت ما بين التراجيدي والكوميدي في السينما والتليفزيون واحب الجمهور مشاهدتهم سويا.

وكانت أول الأعمال التي جمعت الثنائي معا فيلم "قصة حب" عام 2019، من إخراج عثمان أبو لبن، وحقق تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور، خاصة أنه حمل بعد إنساني كبير.

وبعد ذلك إجتمع حاتم وهنا الزاهد في  فيلم "الغسالة"، وهو نوعية فنية مختلفة تماما تجمع بين الكوميديا والفانتازيا وطرح عام  2020 وحقق نجاح كبيرا نظرا لأنه طرح في وقت استثنائي فكان أول فيلم يطرح بعد عودة السينمات للعمل في بداية الجائحة، من إخراج  عصام عبدالحميد.

وبعيدا عن السينما اجتمعوا أيضا في إحدي قصص مسلسل "حلوة الدنيا سكر" في حكاية "لو كنت يوم أنساك" وأيضا قدموا فيها مزيج ما بين الرومانسية والكوميديا التي أحبها الجمهور فهناك كيمياء بينهم تظهر علي الشاشة تجعل المشاهد يريد أن يراهم في أعمال أخري.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot