بعد وفاة سمير غانم.. رمضان وحبيب في قلب العاصفة

بعد وفاة سمير غانم.. رمضان وحبيب في قلب العاصفة


كانت حياة الراحل سمير غانم الفنية، وربما الشخصية أيضا بكل تفاصيلها، مصدرا للبهجة والسعادة لمن يتابعونها، لكن يبدو أن الإثارة لم تنته بعد وفاته، ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، من منشورات تتعلق بالراحل. أحد أبرز من أثاروا الجدل، هو الفنان محمد رمضان، الذي نعى النجم المخضرم الراحل على صفحته على إنستغرام بمقطع فيديو، تحدث فيه سمير غانم عن موهبة رمضان الكوميدية.
وأثار مقطع الفيديو الذي اختار رمضان نشره، الكثير من الجدل وانهالت التعليقات السلبية عليه من مستخدمين، اعتبروا أن الفنان الشاب "ينتهز أي فرصة ليمدح ويعظم نفسه، حتى في تقديم العزاء".

وتثير هذه النقطة تحديدا الكثير من الانتقادات لرمضان، كونه يصر على تسمية نفسه "نمبر وان" (أي الرقم واحد).
ولم تهدأ عاصفة فيديو رمضان، ليطل السيناريست تامر حبيب بتغريدة أشعلت السوشيال ميديا، وذلك في سياق رده على هجوم الكثير من المستخدمين، على نجوم الوسط الفني الذين حضروا عرسا في مدينة الجونة، في اليوم نفسه الذي  توفي فيه غانم.

وكتب حبيب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشورا قال فيه: "طيب، أنا فعلا حزين وموجوع على وفاة الأستاذ سمير غانم، وللأسف ماقدرتش أروح الجنازة والدفنة لأني في الجونة، وحصلت ظروف تمنعني أسافر الصبح وأرجع بالليل علشان أروح الفرح".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot