بقايا عظام بشرية في النفايات بلبنان

بقايا عظام بشرية في النفايات بلبنان

أثارت بقايا بشرية في لبنان الذعر بين المواطنين، الذين عثروا جانب إحدى حاويات النفايات القريبة من مقبرة سيروب الجديدة شرقي مدينة صيدا، على أجزاء لقدم بشرية.
وفور العثور عليها، باشرت القوى الأمنية تحقيقاتها خشية أن تكون للحادث خلفيات جرمية خاصة بعدما كشف الطبيب الشرعي عليها وتبين أنها تعود لشخص مسن وأنه كان خضع لعملية بتر جراحية.
وقد تم إبلاغ النيابة العامة الاستئنافية في محافظة جنوب لبنان بالأمر، وباشرت بفتح تحقيق تولته قوى الأمن الداخلي بالتعاون مع مخابرات الجيش اللبناني لمعرفة مصدر هذه القدم وهوية صاحبها وسبب وجودها في ذلك المكان.
وأعلن النائب العام الاستئنافي في جنوب لبنان، القاضي رهيف رمضان، أن القدم بترت نتيجة عملية جراحية وتم نقلها ودفنها في المكان، وأنه يجري التحقيق أكثر مع إدارات المستشفيات المجاورة للتأكد من مصدرها، مبرزا أنه "لا خلفيات جرمية وراء الحادثة".
وتوضيحا للأمر، قال الطبيب الشرعي عفيف خفاجة في حديث خاص لموقع "سكاي نيوز عربية": "بعد الكشف على القدم تبين أنها مسألة إهمال من إحدى المستشفيات في المنطقة تزامنت مع عدم التنسيق مع الجهات المعنية في الوقت نفسه". وأضاف أن "الجزء الذي عثر عليه على بعد خطوات من المقبرة المذكورة هو لقدم بشرية، وبعد الفحص تبين أنه قديم".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/