بلباو يواصل نتائجة القوية ويقترب من المقاعد الأوروبية

بلباو يواصل نتائجة القوية ويقترب من المقاعد الأوروبية

واصل أتلتيك بلباو، المنتشي من إقصائه ريال مدريد من كأس إسبانيا، نتائجه القوية في الدوري المحلي، بفوزه على ضيفه إسبانيول 2-1 ضمن ختام منافسات المرحلة الثالثة والعشرين. وحقق النادي الباسكي فوزه الثاني تواليًا في الدوري وبقي  دون هزيمة هذا العام في الليغا محققًا ثلاثة انتصارات وتعادل.

ودخل بلباو الى المباراة بعد أن أقصى الخميس ريال مدريد متصدر الدوري من الدور ربع النهائي لكأس إسبانيا بهدف قاتل في الدقيقة 89 ليثأر من خسارته نهائي الكأس السوبر الاسبانية ضد النادي الملكي الشهر الماضي، بعد أن كان أزاح أيضًا العملاق الآخر برشلونة وجرده من لقبه في الكأس في ثمن النهائي بعد التمديد. ورفع فريق المدرب مارسيلينو رصيده الى 34 نقطة في المركز الثامن، على بعد نقطة من فياريال السادس، صاحب آخر المراكز الاوروبية، وأربع عن برشلونة الرابع الذي يحتل آخر مركز مؤهل الى دوري أبطال أوروبا، بعد فوز الاخير على أتلتيكو مدريد الاحد.

واستعد بلباو بأفضل طريقة لذهاب الدور نصف النهائي ضد فالنسيا على أرضه الخميس، على أن يلاقيه إيابًا في الثاني من آذار-مارس المقبل على ملعب "ميستايا". وشهدت المباراة انطلاقة نارية وسُجلت فيها الأهداف الثلاثة في الدقائق الست عشرة الاولى. وفي مشاركته الاولى مع الفريق بعد وصوله في سوق الانتقالات الشتوية من كراسنودار على سبيل الاعارة، سجل الهولندي توني فيلهينا الهدف الافتتاحي بعدما وصلته عرضية من خافي بوادو داخل المنطقة، تابعها صاروخية في سقف الشباك (3). إلا أن بلباو رد سريعًا واقتنص الكرة من منتصف الملعب لتصل الى راوول غارسيا، مررها جميلة مباغتة فوق المدافعين الى أويهان سانسيت الذي لحق بها الى داخل المنطقة وسددها بيمناه في أسفل الزاوية اليمنى (5). وضاعف النادي الباسكي تقدمه على ملعب "سان ماميس" عندما ارتدت الكرة من ضربة حرة من الحائط لتصل الى دانيال فيفيان داخل المنطقة، مررها "على الطائر" الى إينييغو مارتينيس نحو القائم الثاني تابعها الاخير رأسية في الشباك (16).

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot