بلدي دبا الحصن يعقد اجتماعه للدور العادي الأول من الفصل السنوي الـ 17

بلدي دبا الحصن يعقد اجتماعه للدور العادي الأول من الفصل السنوي الـ 17


عقد المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن اجتماعه الأول للفصل السنوي السابع عشر لدور الانعقاد العادي الأول لسنة 2021 - 2022، حيث ترأس الاجتماع سعادة أحمد سلطان الظهوري نائب رئيس المجلس البلدي، بحضور سعادة طالب عبد الله اليحيائي مدير بلدية مدينة دبا الحصن، والسادة أعضاء المجلس البلدي وأمانة سر المجلس البلدي. واستعرض المجتمعون في بداية الجلسة، المرسوم الأميري رقم (34) لسنة 2021، الذي أصدره صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بشأن دعوة المجالس البلدية في إمارة الشارقة للانعقاد للدور العادي الأول من الفصل السنوي السابع عشر. وناقش المجلس العديد من المواضيع المتعلقة بالشأن البلدي، لما فيها خير ومصلحة جميع المواطنين والمقيمين في المدينة الفاضلة، حتى تسير بخطوات ثابتة نحو مزيد من التقدم والازدهار في كافة الميادين والمجالات. كما اطلع المجلس على أهم الرسائل الواردة فيما يخص تقرير لجنة شؤون العزب، كما بحث المجلس الرسالة الواردة فيما يخص لجنة تخصيص الأراضي، وناقش المجتمعون التقرير المرفوع من قبل اللجنة العامة بشأن الأعمال ما بين أدوار الانعقاد لدراسته وتحويله للجهات المختصة لإجراء اللازم نحوها.

وتوجه سعادة أحمد سلطان الظهوري نائب رئيس المجلس البلدي بالشكر والتقدير وعظيم الامتنان إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، حفظه الله، على دعمه الكبير والمستمر للمجلس، وتوجيهاته السامية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة إلى المواطنين والمقيمين في المدينة الفاضلة. وأشاد سعادته بالمرسوم الأميري الذي أصدره صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، حفظه الله، بشأن دعوة المجالس البلدية في إمارة الشارقة للانعقاد للدور العادي الأول من الفصل السنوي السابع عشر. وبارك الظهوري قرار صاحب السمو حاكم الشارقة، الذي ينص على زيادة رواتب 453 من المتقاعدين من شرطة الشارقة الذين تقاعدوا على الكادر الاتحادي، ضمن المرحلة الأولى من "مشروع سلطان للعيش الكريم"، بأثر رجعي 3 سنوات، لتصل رواتبهم إلى 17500 درهم، وبتكلفة قدرها 40 مليون درهم سنوياً. وفي ختام الجلسة، تقدم سعادة أحمد سلطان الظهوري نائب رئيس المجلس البلدي بجزيل الشكر والتقدير لبلدية دبا الحصن وغرفة تجارة وصناعة الشارقة على جهودهم الكبيرة ومساهمتهم الفاعلة في سبيل إنجاح فعاليات مهرجان المالح والصيد البحري بدورته الثامنة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/