ارتقاءً بالمظهر الجمالي للمناطق السكنية وتعزيزاً للبيئة الصحية النظيفة

بلدية أبوظبي تنفذ مبادرات ومسابقات توعوية عن بُعد لأفراد المجتمع ضمن فعالية «عاصمتي»

بلدية أبوظبي تنفذ مبادرات ومسابقات توعوية عن بُعد لأفراد المجتمع ضمن فعالية «عاصمتي»

نفذت بلدية مدينة أبوظبي العديد من المبادرات والمسابقات التوعوية عن بُعد، ضمن فعالية "عاصمتي"، والتي استهدفت جميع فئات وأفراد المجتمع ضمن النطاق الجغرافي لبلدية مدينة أبوظبي ومراكزها الفرعية، وذلك بالتعاون مع عدد من الشركاء الاستراتيجيين، هم: دائرة التعليم والمعرفة بأبوظبي، ومركز لوتس ريتال للأنشطة، وشركة نباتاتي حلوة، وشركة sbs، ومدرسة المنهل الدولية الخاصة، ومستشفى لايف كير. وهدفت الفعالية إلى الحفاظ على المظهر العام للمدينة والحد من المشوهات، والارتقاء بمظهر وجمال المناطق السكنية وتعزيز البيئة الصحية النظيفة التي تتمتع بها أبوظبي، وكذلك توعية زوار المرافق البلدية المختلفة من حدائق وملاعب ومماشٍ  وغيرها بالاستخدام الأمثل، وزيادة الوعي لدى فئة العمال للحفاظ على البيئة، بالإضافة إلى تعزيز سبل المشاركة المجتمعية بين البلدية وكافة فئات وأفراد المجتمع والشركاء الاستراتيجيين.
وتضمنت الفعالية محاضرة توعوية وورشة عن إعادة تدوير الأوعية الزجاجية والنفايات النسيجية، ونبذة تعريفية عن تطبيق "فريجنا" وأهميته وكيفية استخدامه، كما تضمنت تقديم بعض الشروحات التوعوية للجمهور، والتي توضح الأولويات الواجب اتباعها في حال ترك أو تخزين مواد أو هياكل خارج المنزل.
كما حرصت مبادرات "عاصمتي" على تعريف الجمهور بآلية إنذارات المظهر العام والمدة الزمنية التي تسبق المخالفة، وكذلك التعريف بأبرز المخالفات التي يقع فيها الجمهور والتوعية بقوانين ومخالفات المظهر العام وقيمتها وإجراءات التصالح، والمدة الزمنية لإجراءات التصالح المتبعة للمنذرين والمخالفين. وتحت شعار "مدينتك أمانة فلتحافظ عليها"، شهدت فعالية "عاصمتي" تنظيم محاضرة توعوية عن بعد للحفاظ على الحدائق العامة والتعريف بالسلوكيات الواجب اتباعها، وكذلك تقديم فقرات مسرح عرائس للأطفال عن أهمية الحفاظ على الحدائق العامة، والتعريف بكيفية تدوير النفايات وإعادة استعمالها مرة أخرى، والتوعية بالاهتمام بنظافة المدينة، حيث تم منح الجمهور المشارك في هذه المبادرات شهادات وجوائز تشجيعية وقسائم مشتريات بخصومات تصل إلى 30%.
إلى ذلك، تم تنظيم مبادرة استهدفت الفئات العمالية، تضمنت محاضرة توعوية عن البيئة وأهمية وضرورة الحفاظ عليها، بالإضافة إلى مسابقة بين العمال عن كيفية الحفاظ على البيئة نظيفة آمنة، وكذلك على المظهر الجمالي العام الذي تتمتع به أبوظبي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot