بلدية الحمرية تسحب مياه الأمطار من الشوارع والدوارات وترفع تأهبها تحسبا لمزيد من الأمطار المتوقعة خلال اليوم وغد

بلدية الحمرية تسحب مياه الأمطار من الشوارع والدوارات وترفع تأهبها تحسبا لمزيد من الأمطار المتوقعة خلال اليوم وغد

قامت فرق بلدية الحمرية منذ صباح أمس الأول السبت وطوال الساعات الماضية بتوزيع مركباتها التي تعمل على سحب مياه الأمطار التي تجمعت نتيجة نزول أمطار الخير على الدولة سواء في الدورات والطرق الرئيسة .
واستنفرت البلدية مختلف طاقاتها وكوادرها تحسبا لأية أمطار محتملة خلال اليوم وغدا منعا لعرقة حركة السير .
وأكد مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية أن كوادر بلدية الحمرية يمتلكون خبرات كبيرة من خلال توزيع أعمالهم بصورة فنية ووفق توزيع محكم للعمل على مدار الساعة لسحب مياه الأمطار منعا من عرقلة حركة السير في الحمرية كما سيتم العمل طوال الساعات المقبلة تحسبا لأية أمطار محتملة  .

وأشار إلى أن بلدية قامت منذ اللحظات الأولى لنزول أمطار الخير والرحمة لاستدعاء كافة مركبات سحب مياه الأمطار من الشوارع والطرقات بجانب الدوار الرئيسي للحمرية .
وأوضح الشامسي أن جهود فرق العمل وبإشرافه عملت بشكل متواصل و على مدار الساعة لمنع تكدس الأمطار عند مداخل ومخارج منطقة الحمرية بإمارة الشارقة بجانب الشوارع الداخلية للحفاظ على سلامة مرتادي الطرق.

ودعا الشامسي إلى أخذ الحيطة والحذر خلال هطول الأمطار وعدم السرعة مع الانتباه إلى تواجد مركبات سحب مياه الأمطار طيلة اليوم لعدم تكدس مياه الأمطار .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/