بلدية الحمرية دعمت الفعاليات الرياضية خلال عام 2019م وتؤكد على مواصلة دورها في رفد مختلف الفعاليات الرياضية في عام 2020

بلدية الحمرية دعمت الفعاليات الرياضية خلال عام 2019م وتؤكد على مواصلة دورها في رفد مختلف الفعاليات الرياضية في عام 2020

أسهمت بلدية الحمرية ضمن خططها ورؤاها المجتمعية في تقديم أوجه الدعم والمساندة لمختلف الفعاليات الرياضية التي جرى تنفيذها في عام 2019م في منطقة الحمرية بإمارة الشارقة وحرصت على تواجدها كشريك فاعل في منظومة الفعاليات الرياضية المنفذة تواصلا لأدوارها المتواصلة تجاه المجتمع .
وأسدل الستار عن عام 2019م بعد أن نجحت بلدية الحمرية من خلال كوادرها في تقديم أوجه الدعم اللوجستي للفعاليات والأنشطة الرياضية في منطقة الحمرية وقدمت صورة مثالية للشريك المجتمعي الداعم للرياضة كون الرياضة أسلوب حياة المجتمع وطريق تقدم أفراده .
وفي هذا الإطار وضمن فعاليات عام 2019م الرياضية استكملت بلدية الحمرية جهودها في المجال الرياضي بعد أن ضربت مثالا رائعا للتكامل المؤسسي بين اللجان والفعاليات الرياضية منذ أكثر من عام ليكون عام 2019م شاهدا على هذا التواصل الكبير والدعم الكبير والتواجد الكثيف لخلق مناخ رياضي ناجح.
وعلى هذا النهج شاركت بلدية الحمرية في تنظيم سباق جري الحمرية الشاطئي المنظم من مجلس الشارقة الرياضي وشهد مشاركة واسعة ونجاحاً كبيراً، وأتاح عبر فئاته وفعالياته المتنوعة مشاركة جميع الجنسيات واللاعبين من مختلف الجهات والأندية وطلبة المدارس والهيئات والدوائر الحكومية على شاطئ مدينة الحمرية الخلاب، حيث قدمت بلدية الحمرية العديد من الخدمات اللوجستية والفنية لإنجاح السباق.
كما وشاركت في بطولة ماراثون الإمارات للدراجات المائية التي أقيمت على شاطئ منطقة الحمرية بالشارقة، حيث شهد السباق مشاركة الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي وحضور علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية ومهرة فلكناز أمين عام اتحاد الإمارات للرياضات البحرية وسالم الرميثي مدير عام نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية وأعضاء مجلس إدارة نادي الشارقة البحري، وقدمت البلدية كافة الخدمات اللازمة لإنجاح السباق وتوثيق عرى التعاون مع نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية.
وحرصت البلدية على تعزيز وجودها في مناسبات الأيام الوطنية مع نادي الحمرية الرياضية وإقامة فعالياتها في النادي والمشاركة في النشاط الصيفي لأبناء وبنات الحمرية ضمن فعاليات صيف الحمرية بنادي الحمرية وغيرها من المشاركات الثرية التي ساهمت في دعم روافد الرياضة وفق تطلعات بلدية الحمرية .
كما وأشرفت البلدية على إنجاز ممشى الحمرية بالتعاون مع جهات الاختصاص ليكون جاهزا لاستقبال ممارسي الرياضة على شاطئ الحمرية .
كما ووضعت بلدية الحمرية خططا للمشاركة في كافة الفعاليات الرياضية خلال عام 2020م لتكون شريكا محوريا مع الجهات المنظمة والراغبة في تنظيم الفعاليات الرياضية في الحمرية تأكيدا لدورها في دعم الرياضة والانشطة والفعاليات الرياضية المتنوعة .
وفي هذا الصدد أكد مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية أن عام 2019م كان حافلا بالمشاركات الرياضية لبلدية الحمرية من خلال خطط في المشاركة بتنفيذ وتهيئة الأجواء لإقامة البطولات والانشطة الرياضية في منطقة الحمرية استمرارا لما قطعته على نفسها في الأعوام السابقة من دعم الانشطة الرياضية وتنميتها .
وأوضح الشامسي أن بلدية الحمرية لن تدخر جهدا في تواصل مسؤوليتها الاجتماعية وشراكاتها مع مجلس الشارقة الرياضي ونادي الحمرية والاتحادات الرياضية وكذلك الانشطة البحرية في أن يكون لها وطيد الصلة في دعم تلك الأنشطة الرياضية والتي تعود بثمارها على كافة أفراد المجتمع وتعزيز موقع الحمرية كمنطقة مميزة على الخارطة الرياضية .
وأشار الشامسي في هذا السياق بأن بلدية الحمرية حريصة على أن تعزز من ممارسة الرياضة البدنية والنفسية للقطاعات المجتمعية من خلال البطولات والأحداث المنظمة كونها تعد ضرورة قصوى لما للرياضة من منافع صحية وجسدية وبدنية ولذلك تحرص البلدية على المشاركات المحلية في ساحات الرياضة التنافسية وتقف بدورها لتهيئة المناخ اللوجستي ليكون  شاهداً على اهتمام البلدية بالرياضة مؤكدا أن عام 2020م سيشهد تواصل تلك الخدمات المقدمة للقطاع الرياضي في مناشطه المنفذة .
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot