بلدية العين تبرم أول عقد لاستثمار الأصول الطبيعية على مستوى أبوظبي

بلدية العين تبرم أول عقد لاستثمار الأصول الطبيعية على مستوى أبوظبي


أبرمت دائرة البلديات والنقل - بلدية مدينة العين ممثلة في لجنة تسير أعمال مكتب الاستثمار عقد استثمار محجر الرمل الأحمر في منطقة سيح اللحمة. يهدف العقد إلى خلق فرص استثمارية واقتصادية جديدة في المدينة وتعزيز الشراكة الاستراتيجية بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص والاستغلال الأمثل للموارد الطبيعية وأصول البلدية.
و قال أحمد الظاهري عضو لجنة تسير أعمال مكتب الاستثمار في بلدية مدينة العين إن عقد استثمار محجر الرمل الأحمر يعتبر الأول من نوعه على مستوى إمارة أبوظبي وسيسهم في ترشيد الانفاق و زيادة الإيرادات وفق ضوابط و معايير محددة تساعد في استقرار الأسعار و دفع عجلة التنمية والصناعة و البنية التحتية في مدينة العين. و أكد الظاهري أنه بموجب هذا العقد ستصبح الشركة مسؤولة عن إدارة وتشغيل المحجر وبمتابعة واشراف البلدية وفق أفضل المعايير والاشتراطات للإرتقاء بالخدمات المقدمة للمجتمع والشركات على مستوى الامارة.
وستقوم البلدية بعد نجاح هذه التجربة بتعميم عملية الاستثمار الأمثل لجميع المحاجر التي تملكها في مدينة العين وذلك للمساعدة في تخفيض النفقات التشغيلية لإدارة هذه المحاجر وزيادة الإيرادات من خلال تفعيل الشراكة مع القطاع الخاص.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot