بلدية العين تنهي استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى

بلدية العين تنهي استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى


عززت بلدية مدينة العين جاهزيتها لاستقبال الزيادة المتوقعة للأضاحي والمواشي خلال فترة عيد الأضحى مع تلبية احتياجات المتسوقين في “شبرة العين" و"سوق العين المركزي للمواشي".
وكثف سوق العين المركزي للمواشي من الإجراءات بمناسبة موسم الأضاحي في العيد وزاد من الحملات التفتيشية على حظائر بيع الحيوانات ومواقف المركبات وتشديد إجراءات الفحص البيطري .
و ستقوم إدارة السوق بتحديد وتنظيم ووضع علامات لمواقع البيع المؤقتة، مع القيام بعمليات تعقيم ورش حظائر الحيوانات ومكافحة الطفيليات عبر عمليات الرش الدورية في السوق.
كما ستعمل إدارة الصحة العامة في البلدية على زيادة كوادر أعمال النظافة في" شبرة العين " سوق الخضار والأسماك، للقيام بأعمال النظافة في السوق مع تخصيص مشرف للمتابعة والإشراف، فيما سيتم تنظيم حملات نظافة مكثفة لإجراءات النظافة الشاملة والعميقة لسوق السمك والخضار واللحوم قبل عيد الأضحى، لضمان المحافظة على صحة وسلامة المرتادين مع الحفاظ على المظهر الجمالي العام للمرافق الخدمية في المدينة. من جانب آخر أعلنت البلدية استكمال جاهزية 11 مسلخاً موزعة على جميع مناطق مدينة العين لتقديم أرقى الخدمات وفق أفضل الممارسات العالمية.
وأوضح حسن الكعبي رئيس قسم الخدمات البيطرية : تضمنت استعدادات المسالخ توفير ما يصل إلى 450 موظفاً من أطباء بيطريين وقصابين وعمال، خلال ساعات عمل تمتد لـ 14 ساعة عمل يوميا .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot