بلدية دبي تعرض استعداداتها لإكسبو في معرض جلف فود 2020

بلدية دبي تعرض استعداداتها لإكسبو في معرض جلف فود 2020

تشارك بلدية دبي في النسخة الخامسة والعشرين من معرض جلف فود الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 16 إلى 20 فبراير الجاري .وستعرض البلدية أبرز استعداداتها وجاهزيتها لإكسبو 2020 والخدمات المتطورة التي تقدمها في مجال سلامة الأغذية.

وقال خالد محمد شريف العوضي المدير التنفيذي لقطاع البيئة والصحة والسلامة في بلدية دبي مع اقتراب معرض إكسبو 2020 من الضروري مضاعفة التركيز لى سلامة الأغذية وبذل الجهود لضمان صحة وسلامة السكان والزوار على حد سواء حيث ستستضيف الإمارة الملايين من الزوار من جميع أنحاء العالم وتتواصل جهود بلدية دبي بشكل مستمر في تحسين خدماتها التي ستساهم في إنجاح هذا الملتقى الهام الذي ينتظره كل العالم .

وأشار المدير التنفيذي لقطاع البيئة والصحة والسلامة إلى أن مشاركة البلدية في المعرض ستركز بشكل أساسي على تجار المواد الغذائية والموردين من أجل تعريفهم على الخدمات البارزة التي تقدمها بلدية دبي حيث من المتوقع أن يستقبل المعرض أكثر من 100 ألف مشارك من 200 دولة هذا العام.

ومن جهتها أكدت إيمان البستكي مدير إدارة سلامة الغذاء في البلدية على أهمية تبسيط إجراءات استيراد المواد الغذائية إلى الإمارة وكذلك إجراءات إعادة التصدير مما ينعكس إيجاباً على الشركات وزيادة مقدرتها التنافسية..

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/