بلدية رأس الخيمة تغلق صالونات الحلاقة والتجميل مؤقتا

بلدية رأس الخيمة تغلق صالونات الحلاقة  والتجميل مؤقتا


اتخذت بلدية رأس الخيمة قرارا يقضي باغلاق جميع صالونات الحلاقة والعناية الرجالية والنسائية ومراكز التجميل بأنشطتها المختلفة في الامارة ابتداء من 6 ابريل الجاري بشكل موقت .
ويأتي هذا الاجراء انطلاقا من حرص دائرة البلدية على تنفيذ الاجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة وسلامة المجتمع في مواجهة وباء فيروس كورونا الاخذ في الانتشار بصورة مثيرة للا زعاج  في دول العالم .
وتعد صالونات الحلاقة ومراكز التجميل النسائية ساحة لتجمع الأشخاص بالاضافة لاستخدام معدات بصورة مشتركة مما يجعل ذلك سببا في نقل وباء فيروس كورونا وهو الشيء الذي حدا بالبلدية  الى اللجوء لاغلاقها بصورة مؤقتة أي الى حين زوال الوباء .
ومن قبل ألزمت  الدائرة الاقتصادية صالونات الحلاقة ومراكز التجميل النسائية باتياع الاشتراطات الاحترازية المقررة لمواجهة وباء فيروس كورونا مثل التعقيم الكامل داخل الصالونات الرجالية والنسائية والمعدات واتباع حجز الخدمة عبر الهاتف وذلك تجنبا لازدحام الزبائن.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/