بلدية رأس الخيمة تفتتح مركز شباب رأس الخيمة

بلدية رأس الخيمة تفتتح مركز شباب رأس الخيمة


افتتحت بلدية رأس الخيمة مركز شباب رأس الخيمة ضمن التفاعل المجتمعي بين الدوائر الحكومية والمحلية ، و منهجية دولة الإمارات لدعم ورعاية الشباب الإماراتي وحثهم على التلاقي وتنمية المواهب الشابة.

وقال محمد جاسم بوالحمام مدير مركز خدمة المتعاملين بالدائرة ورئيس مجلس شباب دائرة بلدية رأس الخيمة أن هذا النوع من المراكز من شأنه أن ينمي ويزيد من المواهب الشابة في إمارة رأس الخيمة عن طريق الدعم الكامل لمواهبهم و أفكارهم المميزة وتنميتها وتبنيها ، وتسعى دائرة بلدية رأس الخيمة من هذا المنطلق بتقديم التعاون الكامل مع المركز بالإضافه إلى التركيز على فئة الشباب ودعم كافة الأنشطة التي من شأنها تلبية احتياجاتهم ودعم أهداف مركز الشباب.

وفي الختام قام وفد مجلس شباب بلدية رأس الخيمة بالاطلاع على الأقسام المختلفة بالمركز كما استمعوا إلى شرحٍ وافٍ عن هذه الأقسام وما يمكن أن توفره من خدمات ترفيهية وتوعوية متنوعة للشباب.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/