بلدية رأس الخيمة تكشف مزايا صحية لعسل السمر

بلدية رأس الخيمة تكشف مزايا صحية لعسل السمر


أعلنت بلدية رأس الخيمة قيامها باجراء تحاليل مخبرية لعسل السمر الذي تعد امارة رأس الخيمة الأكثر انتاجا له في المنطقة ضمن جهود  للحفاظ على الصحة العامة وسلامة الغذاء .
وذكر منذر محمد بن شكر الزعابي مدير عام البلدية في هذا الخصوص أن التأكد من سلامة الغذاء يأتي ضمن الأولويات  التي تبذلها ادارة الصحة العامة التابع للبلدية مشيرا الى أنه من خلال التحاليل المخبرية لعسل السمر تبين أنه يحتوي على مزايا غذائية مهمة مثل حمض السكسينك الذي يعد من أشهر مضادات الأكسدة وأن كمية الحمض التي توجد في عسل السمر الأكثر تركيزا مقارنة مع عسل المانوكا بواقع 10 الى 15% .  
ولفت  الزعابي الى الخصائص الصحية  التي يتمتع حمض السكسينك كمضاد  فعال للالتهابات الى جانب انه يساعد في تحفيز الجهاز العصبي وتحسن التنفس وتخفف التوتر ومنظف طبيعي للجسم .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/