نظمت ورشة لرفع الوعي والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة إلى الطلاب

بلدية مدينة أبوظبي تدعو إلى المحافظة على جودة المياه في المدارس والحضانات

بلدية مدينة أبوظبي تدعو إلى المحافظة على جودة المياه في المدارس والحضانات

نظمت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال إدارة الصحة العامة، ورشة (المحافظة على جودة المياه في المدارس والحضانات)، وذلك في المجلس البلدي- مبنى البلدية الرئيس بشارع الشيخ زايد في أبوظبي، بمشاركة دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي وعدد من ملاك ومسؤولي ومديري المدارس والحضانات.

وهدفت الورشة إلى رفع نسبة الوعي لدى ملاك ومسؤولي ومديري المنشآت الخاصة بالمدرس والحضانات بأهمية المحافظة على سلامة ونظافة مصادر المياه من التلوث، سواء كانت خزانات مياه أو أحواض سباحة أو برادات الشرب، والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة إلى الطلاب والأطفال حفاظاً على صحتهم وسلامتهم من الأمراض والأوبئة.

واستهلت الورشة برنامجها بعرض فيديو عن طبيعة التفتيش في قسم رقابة الأنشطة الصحية، أعقبه شرح عن طبيعة الرقابة على مصادر المياه من خزانات مياه الشرب وأحواض السباحة وبرادات السبيل، موضحاً الطرق الصحيحة لتنظيفها.

وأكدت على ضرورة وأهمية إجراء أعمال الصيانة والتنظيف والتطهير لبرادات مياه الشرب العامة (السبيل) من قبل مشغل مرخص مرة كل ستة أشهر على الأقل، وفحص عينة مياه واحدة على الأقل كل سنة لدى مختبر معتمد في إمارة أبوظبي، وألا تتجاوز مستويات التلوث الميكروبيولوجي في أي عينة مياه الحدود المعتمدة لدى الجهة المعنية، بالإضافة إلى الاحتفاظ بوثائق التنظيف والتطهير ونتائج فحص عينات المياه في ملف يمكن لمفتش البلدية المعنية الاطلاع عليه.

وتطرقت الورشة إلى شروط تركيب وتشغيل برادات مياه الشرب، موضحة أنه يجب تثبتها على قاعدة من الخرسانة بسمك 10 سم من سطح الأرض للمحافظة عليها من السقوط، ووضعها داخل غرفة مخصصة وتمديد صنابير الماء البارد إلى خارج الغرفة أو المنزل، وكذلك تزويدها بمرشحات تنقية (فلاتر) معتمدة مع تنظيفها واستبدالها كلما دعت الحاجة إلى ذلك.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/