ضمن مبادرة (زينتوا حدائقنا لأصحاب الهمم)

بلدية مدينة أبوظبي تطور 20 حديقة لتتوافق مع معايير جائزة الاتحاد العالمي للمعاقين

بلدية مدينة أبوظبي تطور 20 حديقة لتتوافق مع معايير جائزة الاتحاد العالمي للمعاقين

أنجزت بلدية مدينة أبوظبي مشروعاً متكاملاً استهدف تطوير 20 حديقة في أبوظبي وضواحيها لتصبح متوافقة مع المعايير الخاصة بجائزة الاتحاد العالمي للمعاقين، ومحققة لمتطلبات واحتياجات أصحاب الهمم لدى ارتيادهم هذه الحدائق، سواء من حيث الخدمات أو المرافق العامة، والتجهيزات التي تسهل استمتاع أصحاب الهمم بمرافق هذه الحدائق وفقاً لأفضل الممارسات العالمية.
 
ويأتي هذا المشروع ضمن إطار مبادرة ( زينتوا حدائقنا لأصحاب الهمم)، وبالوقت ذاته تعبيراً عن التزام بلدية مدينة أبوظبي بتقديم أفضل الخدمات والمرافق إلى جميع فئات وشرائح المجتمع، وإيلاء أصحاب الهمم العناية والرعاية والدعم الذي يحقق تطلعاتهم ويساهم في دمجهم الاجتماعي، وترسيخ الوعي والتفاهم والتسامح والاحترام والتواصل بين جميع أفراد المجتمع، وبالتالي تحسين جودة حياة جميع شرائح المجتمع.
 
وأشارت البلدية أن الحدائق المرشحة للحصول على جائزة الاتحاد العالمي للمعاقين لتوافقها مع متطلبات أصحاب الهمم تشمل في جزيرة أبوظبي: حديقة المطار القديم، حديقة البريد القديم، منتزه رقم ،2،1، 5،4، حديقة السجي، البوم، العائلة، البحيرة.
أما الحدائق المرشحة للجائزة في البر الرئيسي فهي:حديقة الشهامة، الباهية، المراسي، الجداف، الرحبة، منتزه بوابات ياس الجنوبي، حديقة الختم، حديقة الجوري، ساحة خليفة، حديقة ربدان.
 
وأشارت البلدية أنها تعمل وفقاً لخطة مدروسة على إدراج جميع الحدائق ضمن برنامج التطوير لتتواءم مع احتياجات أصحاب الهمم، ولتكون جميع حدائق أبوظبي متطابقة مع معايير جائزة الاتحاد العالمي للمعاقين، وبما يحقق السعادة والرفاهية لهذه الفئة الاجتماعية الغالية.
 
الجدير بالذكر أن بلدية مدينة أبوظبي حققت إنجازا غير مسبوق هذا العام حيث استلمت مؤخراً شهادة الاتحاد العالمي للمعاقين تقديراً واعترافاً بإمكانيات ومواصفات عدد من المرافق الخدمية والترفيهية المتوافقة مع متطلبات فئة أصحاب الهمم وهي:( شاطئ الكورنيش، شاطئ ع البحر) وذلك نظراً لاحتواء هذين المرفقين على كافة مستلزمات إسعاد أصحاب الهمم ومساعدتهم في أداء أنشطتهم الرياضية والترفيهية والاستجمامية.
 
وتؤكد البلدية أنها تضع على قمة استراتيجياتها مبدأ مواءمة مشاريع البنية التحتية المختلفة، ومشاريع الحدائق والمناطق الترفيهية مع متطلبات واحتياجات أصحاب الهمم، وضمن هذا الإطار توفر البلدية عشرات الملاعب المتعددة الأغراض، وبمواصفات عالمية وخاصة تتناسب مع احتياجات أصحاب الهمم، والعديد من المعدات الرياضية المنتشرة في مناطق الألعاب والتي تخدم أصحاب الهمم في المناطق والمدن، وغيرها من الأجهزة والمعدات الرياضية والترفيهية لإسعاد أصحاب الهمم.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/