بتكلفة تبلغ حوالي 15 مليونا

بلدية مدينة أبوظبي تلبي احتياجات سكان مدينة شخبوط بأربع حدائق

بلدية مدينة أبوظبي تلبي احتياجات سكان مدينة شخبوط بأربع حدائق

-- ألعاب أطفال، معايير سلامة فائقة، وأماكن للترفيه وقضاء أجمل الأوقات في بيئة صحية

أنجزت بلدية مدينة أبوظبي من خلال قطاع البنية التحتية وأصول البلدية إنشاء أربع حدائق أحياء سكنية في مدينة شخبوط على مساحة إجمالية تبلغ 24575 متراً مربعاً، وذلك ضمن إطار التزام البلدية وحرصها على إسعاد السكان وتوفير المرافق الخدمية والترفيهية التي تساهم في الارتقاء بجودة الحياة تجسيداً لتوجيهات حكومة أبوظبي الرشيدة بشأن إيجاد كل أسباب راحة واستقرار وسعادة المواطنين والمقيمين و الزوار في مدينة أبوظبي وضواحيها.

 وتبلغ مساحة الحديقة الأولى 6,565 متراً مربعاً، والحديقة الثانية 7,188 متراً مربعاً، والثالثة 4,257 متراً مربعاً، والرابعة 6,565 متراً مربعاً، وتبلغ التكلفة الإجمالية للحدائق الأربعة 15,388000 درهماً (خمسة عشر مليوناً وثلاثمائة وثمانية وثمانين ألف درهم).
وقد تم تنفيذ الحدائق في مدينة شخبوط ضمن الأحواض MSH02، MSH19 ،MSH29 ، MSH30.  
وحول أهم التجهيزات التي ضمتها الحدائق، وما بها من خدمات، ومرافق ترفيهية، ومساحات خضراء ونباتات وأشجار، وغيرها أوضحت البلدية أن الحدائق الأربعة تضم مناطق ألعاب للأطفال، مناطق شواء، مسطحات خضراء، أشجاراً، شجيرات، حمامات، إنارة، مقاعد للجلوس، أسواراً، شبكة ري، خزاناً مع غرفة مضخات تحت الأرض، سلال مهملات، لوحات إرشادية.

وأضافت البلدية بشأن الخطط التطويرية لهذه الحدائق وما يمكن إضافته إليها بما يساهم في الارتقاء بخدماتها أكدت أنها تعتزم تعزيز إمكانيات هذه الحدائق من خلال إضافة المزيد من الألعاب المخصصة لأصحاب الهمم والتي تتناسب مع إمكانياتهم وتطلعاتهم وتحقق لهم السعادة والترفيه المطلوب، وكذلك تزويد الحدائق بمنظومة مراقبة لتعزيز إجراءات الأمن والسلامة.
ونوهت البلدية أنها ومن ضمن خططها المستقبلية القريبة تعتزم تنفيذ المزيد من الحدائق في مدينة شخبوط بما يتناسب مع عدد السكان ولتوفير المزيد من أسباب الرفاهية والسعادة لجميع السكان وخصوصاً الأطفال.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot