بلدية مدينة أبوظبي تنجز مشروع تطوير شبكة الإنارة في منطقة مجمع الجسور بأبوظبي

بلدية مدينة أبوظبي تنجز مشروع تطوير شبكة الإنارة في منطقة مجمع الجسور بأبوظبي


أنجزت بلدية مدينة أبوظبي من خلال قطاع البنية التحتية وأصول البلدية مشروع تحديث وتطوير شبكة الإنارة على مداخل و مخارج منطقة مجمع الجسور بأبوظبي، و مداخل و مخارج منطقة واحة الكرامة، و جامع الشيخ زايد الكبير، و ذلك بتأهيل شبكة الإنارة القديمة و استبدال المصابيح التقليدية بمصابيح موفرة للطاقة من نوع LED.  
وأكدت البلدية أن المشروع يندرج ضمن إطار خطط التطوير المتواصلة التي تستهدف رفع كفاءة الإنارة، وتحقيق معايير الاستدامة من خلال الحفاظ على الطاقة وترشيد استهلاك الكهرباء باعتماد أفضل الممارسات العالمية ، واستخدام التقنيات الحديثة في مجال الإضاءة، وبالوقت ذاته توفير إضاءة صديقة للبيئة.

وحول أهم فوائد المشروع أوضحت بلدية مدينة أبوظبي أن تحديث وتأهيل الإضاءة يساهم في تحسين مستوى الإضاءة و إضفاء طابع جمالي للمنطقة، و زيادة العمر الافتراضي و التشغيلي لشبكة الإنارة، وتخفيض استهلاك الكهرباء و انبعاثات الكربون بنسبة 68%  و ذلك عن طريق استخدام تقنيات الإنارة الحديثة (LED).

وقد تضمن المشروع كذلك إجراء الصيانة الوقائية لشبكة الإنارة من (كيبلات و أسلاك مرنة و قواطع كهربائية)، وتأهيلها، وصيانة صناديق توزيع الكهرباء الخاصة بشبكة الإنارة التزيينية، واستبدال المصابيح التقليدية للإنارات التزيينية (الكروية الشكل) بإنارات حديثة موفرة للطاقة من نوع LED.

أما عن الخطط التطويرية المستقبلية للمشروع فأشارت البلدية أنها ستواصل ضمن خططها المستقبلية تطوير وتحسين الإنارة باستخدام أحدث التقنيات التي تساهم في رفع مستوى جودة الإنارة و ترشيد استهلاك الكهرباء وتقليل انبعاثات الكربون، مما يسهم في توفير بيئة مستدامة ويضفي طابعاً جمالياً في أبوظبي وضواحيها، وترسيخ الصورة الحضارية للإمارة والتي تعكس جمال أبوظبي العمراني، والمساهمة في رفع مستوى جودة الإنارة لمستخدمي الطرق ، وتحقيق أعلى معايير السلامة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/